ننشر تفاصيل ضبط إخوانى يوزع ترامادول على المشاركين بمسيرات الجماعة.. المتهم يعترف: "هدفنا زيادة القدرات على التحمل والكر والفر".. وأمن الجيزة يقبض على شباب الإرهابية أثناء توزيع أقنعة وأسلحة

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 06:40 م
ننشر تفاصيل ضبط إخوانى يوزع ترامادول على المشاركين بمسيرات الجماعة.. المتهم يعترف: "هدفنا زيادة القدرات على التحمل والكر والفر".. وأمن الجيزة يقبض على شباب الإرهابية أثناء توزيع أقنعة وأسلحة صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت قوات الأمن بالجيزة، القبض على إخوانى بحوزته 2500 قرص ترامادول، بمدينة الحوامدية، لزيادة قدرة المشاركين فى المسيرات على التحمل والجرى لمسافات طويلة دون الشعور بالإرهاق.

وكانت مسيرات قد خرجت اليوم الاثنين، بمناطق جنوب الجيزة تحمل صورًا للرئيس المعزول محمد مرسى وشارات رابعة العدوية، وتردد هتافات مناهضة للجيش والشرطة، وقطعت الطرق ورشقت قوات الأمن بالحجارة وأحدثت حالة من الهياج بشوارع مناطق جنوب الجيزة.

وتحركت قوات الأمن بالتنسيق مع ضباط العمليات الخاصة والأمن الوطنى والإدارة العامة لمباحث الجيزة نحو المسيرات واشتبكت مع العناصر الإخوانية، حيث شهدت الشوارع الجانبية عمليات كر وفر وأطلقت قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع على المتهمين لتفريقهم وضبط عدد منهم.
ونجحت قوات الأمن بقيادة العميد عبد الحميد أبو موسى مفتش مباحث الجنوب، فى القبض على مجموعة من المشاركين فى المسيرات الإخوانية والمتورطين فى أعمال العنف والتخريب، وأثناء التحقيقات مع المتهمين المقبوض عليهم عثر بحوزة أحدهم على 2500 قرص ترامادول.

واعترف المتهم بحيازته للمضبوطات لتوزيعها على الشباب المشاركين فى المسيرات الإخوانية باستمرار لزيادة قدرتهم على التحمل والجرى لمسافات طويلة أثناء الملاحقات الأمنية لهم، وحتى لا يشعروا بالإرهاق نتيجة سيرهم لمسافات كبيرة بمنطقة حلوان، لافتًا إلى أنه اعتاد شراء كميات كبيرة من الترامادول المخدر بقصد توزيعها على المشاركين فى المسيرات الإخوانية مشددًا على إن الضرورات تبيح المحظورات وانه يوزع هذه المواد على لأهداف سامية.

وفى سياق متصل عثرت قوات الأمن على ملابس وأقنعة سوداء مع أحد الإخوان المشاركين فى المسيرات بجنوب الجيزة، وتبين أنه حصل عليها من أحد القيادات الإخوانية للمشاركة فى المسيرات وأعمال العنف وارتكاب أعمال تخريبية دون القدرة على تحديد هويته، وعثر بحوزة المتهم على أسلحة نارية اعترف بحيازته لها لمقاومة أجهزة الأمن فى حالة الاشتباك مع المسيرات الإخوانية التى تطوف الشوارع.



موضوعات متعلقة..


ضبط "إخوانى" يوزع الترامادول بمسيرات "الإرهابية" فى الحوامدية


رسائل "الشاطر" لأعضاء الجماعة لإعادة تنظيم الميليشيات.. مصادر: أمر بتقليص حجم المسيرات واللجوء لـ"اللجان النوعية"..وتكوين فرق لحرق مركبات الشرطة وتفجير محطات الكهرباء وسد الصرف الصحى وتلويث المياه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة