ميراندا يشيد بأداء زملائه فى المنتخب البرازيلى

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014 04:24 م
ميراندا يشيد بأداء زملائه فى المنتخب البرازيلى المنتخب البرازيلى
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد جواو ميراندا، مدافع المنتخب البرازيلى لكرة القدم، بأداء زملائه فى المباراة الودية التى تغلب فيها المنتخب البرازيلى على نظيره الإكوادورى 1/صفر، مساء الثلاثاء (صباح اليوم الأربعاء بتوقيت جرينتش)، ضمن استعدادات كلا الفريقين لارتباطاته المقبلة.

وتغلب المنتخب البرازيلى على نظيره الإكوادورى بهدف نظيف، سجله ويليان، إثر تمريرة رائعة من نيمار دا سيلفا، ليكون الفوز الثانى على التوالى تحت قيادة المدرب كارلوس دونجا العائد لمنصب المدير الفنى للمنتخب البرازيلى، حيث كانت المباراة الأولى مساء الجمعة الماضى وتغلب فيها على نظيره الكولومبى 1/صفر أيضاً.

وقال ميراندا، فى تصريحات بعد المباراة أمام كولومبيا، إن هذا الفوز سيساهم فى إعادة بناء الثقة بالفريق، خاصة بعد الهزيمة الثقيلة 1/7 التى منى بها الفريق أمام نظيره الألمانى قبل شهرين فى المربع الذهبى لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأوضح ميراندا "كان اختبارا جيدا.. منافسنا أثرى هذا الفوز من خلال ما قدمه من أداء، حيث كانت المباراة صعبة للغاية، المنتخب الإكوادورى اضطرنا لتقديم الكثير فى هذه المباراة، ولكننا نجحنا مجددا فى الحفاظ على نظافة شباكنا، أعتقد أننا نستحق التهنئة على ما قدمنا".

وأضاف ميراندا، مدافع أتلتيكو مدريد الإسبانى، "الأخطاء أمر طبيعى، ما زال فريقنا فى مرحلة التطوير، ولهذا يجب أن يرتكب أخطاء ولكن الأهم فى الوقت الحالى هو تحقيق الفوز، مما منح الفريق مزيداً من الثقة".

اقرأ ايضا..

الجبلاية: “ماتش وورلد” تخلفت عن موعد “التسوية”.. والشكوى قائم

بالصور.. اللاعبون الأعلى أجرا فى الدورى الإيطالى.. دى روسى فى الصدارة براتب 100 ألف إسترلينى فى الأسبوع.. وتيفيز ثانيا.. وبوجبا مفاجأة

“السومو” يدعو وزير الرياضة والسفير اليابانى لمهرجان “الساقية”

مراقب مصر وتونس يجوب القاهرة ليلا للاطمئنان على الأوضاع الأمنية

الخزرى وبن شريفية “إضافات” جديدة على تشكيل تونس أمام الفراعنة

إيناس خورشيد تودع بطولة العالم للمصارعة بأوزبكستان

نادى كفر الشيخ يتعاقد مع المهاجم نور مكى لتدعيم صفوفه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة