35 مليار دولار مشروعات "البترول الوطنية" حتى 2022

الخميس، 11 سبتمبر 2014 04:09 ص
35 مليار دولار مشروعات "البترول الوطنية" حتى 2022 استخراج بترول - صورة أرشيفية
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الرئيس التنفيذى لشركة "البترول الوطنية" الكويتية، محمد غازى المطيرى، أن إجمالى المشاريع التى تنفذها الشركة حتى 2021/2022 يبلغ نحو 35 مليار دولار، وكلها مشاريع فى إطار خطط الشركة ومؤسسة البترول الكويتية ضمن استراتيجية 2030.

وقال المطيرى، فى تصريحات لصحيفة "الرأى" الكويتية نشرتها الأربعاء، على هامش زيارة وزير الاقتصاد الهولندى هنيك كامب يرافقه وفد اقتصادى يضم ممثلين لنحو 12 شركة هولندية لشركة البترول الوطنية، إن الشركة تعمل على الاستفادة من الخبرات الهولندية والأوروبية فى مجال الأساليب الحديثة وتوفير الطاقة والبحث والتطوير.

ومن جانبه، قال مدير العلاقات العامة والإعلام محمد منصور العجمى إن هذه الزيارات تعزز الثقة والعلاقات بين الشركة والشركات الهولندية، خصوصا أن الشركة من الشركات الرائدة على الساحتين الإقليمية والدولية، وأكد أن مثل هذه الزيارات تعزز الخبرات وتطور وتعزز قدرات العاملين بالشركة سواء فى المشاريع الحالية أو المستقبلية.

وخلال اللقاء قدم مدير التخطيط الشامل بالشركة خالد الخياط عرضا لمشاريع الشركة الحالية والمستقبلية وتطور العمل فى شركة البترول الوطنية، فيما تم التباحث حول بعض الموضوعات المتعلقة بالمشاريع الحالية والمستقبلية للشركة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة