الداخلية توافق على انطلاق الدورى بموعده 15 سبتمبر.. وتعترض على إقامة بعض المباريات "يوم الجمعة" بعدة محافظات.. وتطالب اتحاد الكرة بتغيير مواعيدها.. وجلسة نهائية خلال أيام للوقوف على التعديلات النهائية

الخميس، 11 سبتمبر 2014 05:41 م
الداخلية توافق على انطلاق الدورى بموعده 15 سبتمبر.. وتعترض على إقامة بعض المباريات "يوم الجمعة" بعدة محافظات.. وتطالب اتحاد الكرة بتغيير مواعيدها.. وجلسة نهائية خلال أيام للوقوف على التعديلات النهائية جمال علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر مطلعة أن هناك تنسيقا موسعا بين وزارة الداخلية ووزارة الشباب والرياضة ومجلس إدارة اتحاد الكرة حدث اليوم لمناقشة بداية انطلاق الدورى المصرى بأقسامه المختلفة، حيث تم إرسال جدول الدورى لوزارة الداخلية لمناقشته وتم تحديد المواعيد والملاعب الجديدة المقرر إقامة المباريات عليها.

وأشارت المصادر أن التنسيق أسفر عن التوصل إلى التأكيد على أن بداية إنطلاق مسابقة الدورى العام ستكون وفق الميعاد المقرر لها يوم 15 سبتمبر الجارى، مؤكدا أن مراجعة جدول الدورى توصلت إلى موافقة وزارة الداخلية على إقامة مباريات الدورى فى العديد من المحافظات الخاصة بالأندية .

وأوضحت المصادر أن المراجعات أسفرت عن رفض الجهات الأمنية إقامة بعض المباريات يوم الجمعة فى محافظات معينة، وطلبت وزارة الداخلية تغيير مواعيد إقامة تلك المباريات وتغيير يوم إقامتها بيوم آخر بخلاف يوم الجمعة.

كما أكدت المصادر أن وزارة الداخلية وافقت على إقامة العديد من المباريات يوم الجمعة فى القاهرة وعدة محافظات أخرى من التى تشهد استقرارا أمنيا، مشيرا أنه سيتم عقد جلسة فيما بعد مع مجلس إدارة اتحاد كرة القدم للوقوف على التغييرات والتعديلات التى سيتم اتخاذها فى بعض تلك المباريات وتغيير مواعيد بعضها الآخر.

وكان اجتماعا موسعا قد عقده اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية والعديد من القيادات الأمنية وعلى رأسهم اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن واللواء خالد ثروت مساعد الوزير لقطاع الأمن الوطنى واللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام واللواء على الدمرداش مدير أمن القاهرة واللواء مدحت المنشاوى مساعد الوزير لقطاع العمليات الخاصة واللواء شعيب صيام مساعد الوزير لقطاع الأمن المركزى، وحضره المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وأعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم وعلى رأسهم جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم والمستشار مرتضى منصور رئيس لجنة الأندية ومحمود طاهر رئيس النادى الأهلى والدكتور ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة وفاروق جعفر رئيس لجنة الأندية، وعدد من أعضاء مجلس اتحاد كرة القدم، وتم خلاله مناقشة العديد من الأزمات والمواقف الرياضية وعلى رأسها مناقشة بداية انطلاق الدورى المصرى بأقسامه المختلفة .

وخلال اللقاء تناول اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية كافة التحديات الأمنية التى تواجه الوطن خلال تلك المرحلة وما يكتنفها من محاذير، وتم الاتفاق على عدة نقاط أولها مباراة المنتخب الوطنى مع منتخب تونس والتى جرت أمس باستاد الدفاع الجوى بالقاهرة بحضور 15 ألف مشجع وفاز فيها منتخب تونس على مصر بهدف بلا شىء، وإقامة مباراة منتخب الشباب فى موعدها بحضور الجماهير وإقامة مباراة السوبر بين فريقى الأهلى والزمالك بدون جمهور، وإنطلاق الدورى العام.


رسمياً.. الجبلاية تُحدد 15 سبتمبر لانطلاق الدورى بعد جلسة "الداخلية"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة