ننشر جدول مباريات الدور الأول للدورى الممتاز.. ديربى القناة فى قمة الجولة الأولى.. الزمالك فى صراع مع "فتح الله وعوض" بالأسبوع الثانى.. والأهلى مع المصرى 20 ديسمبر لأول مرة منذ أحداث "بورسعيد"

الجمعة، 12 سبتمبر 2014 06:05 م
ننشر جدول مباريات الدور الأول للدورى الممتاز.. ديربى القناة فى قمة الجولة الأولى.. الزمالك فى صراع مع "فتح الله وعوض" بالأسبوع الثانى.. والأهلى مع المصرى 20 ديسمبر لأول مرة منذ أحداث "بورسعيد" الأهلى و المصرى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ننشر جدول مباريات الدور الأول للدورى الممتاز، الذى سينطلق يوم 15 سبتمبر الجارى، بعد موافقة الداخلية على المواعيد والملاعب التى حددتها لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، فهناك مواجهات من نوع خاص فيستضيف الإسماعيلى نظيره المصرى فى قمة الأسبوع الأول.

يلتقى الزمالك فى الأسبوع الثانى فى مواجهة من نوع خاص عندما يواجه الجيش الذى يضم محمود فتح الله وإسلام عوض بين صفوفه عقب الرحيل عن القلعة البيضاء، ويواجه الأهلى نظيره المصرى 20 ديسمبر فى الجولة الـ14 لأول مرة منذ أحداث بورسعيد الشهيرة.
الأسبوع الأول 15 سبتمبر الجونة والاتحاد السكندرى، الداخلية مع المقاولون العرب، حرس الحدود مع الأسيوطى، بتروجت مع وادى دجلة، طلائع الجيش مع النصر.

تستكمل مباريات الأسبوع الأول 16 سبتمبر بمواجهات بين سموحة ودمنهور، مصر المقاصة والرجاء، المصرى والإسماعيلى، وتؤجل مباريات الأهلى مع الشرطة، وإنبى مع الزمالك.

الأسبوع الثانى 18 سبتمبر اتحاد الشرطة مع إنبى، وتستكمل الجولة الثانية 20 سبتمبر بلقاءات دمنهور مع حرس الحدود، الاتحاد السكندرى مع بتروجت، الأسيوطى مع المصرى، النصر مع الداخلية، المقاولون العرب مع سموحة، وفى اليوم التالى 21 سبتمبر يلتقى كل من الرجاء مع الجونة، الإسماعيلى مع مصر المقاصة، الزمالك مع طلائع الجيش، ويؤجل لقاء وادى دجلة مع الأهلى.

الجولة الثالثة فى 24 سبتمبر حرس الحدود مع المقاولون، المصرى مع دمنهور، إنبى مع دجلة، وتستكمل 25 سبتمبر بلقاءات الجونة مع الإسماعيلى، الداخلية مع الجيش، سموحة مع النصر، المقاصة مع الأسيوطى، بتروجت مع الرجاء، الشرطة مع الزمالك، ويؤجل لقاء الأهلى مع الاتحاد السكندرى.

الجولة الرابعة المقرر انطلاقها 30 سبتمبر الأسيوطى مع الجونة، الاتحاد مع إنبى، المقاولون مع المصرى، الجيش مع سموحة، وتستكمل الجولة 1 أكتوبر بمواجهات دمنهور مع مصر المقاصة، الإسماعيلى مع بتروجت، الزمالك مع الداخلية، وفى اليوم الثالث للجولة 2 أكتوبر يلتقى كل من النصر مع حرس الحدود، دجلة مع الشرطة، الرجاء مع الأهلى.

تتوقف مسابقة الدورى فى الفترة من 3 إلى 17 أكتوبر لارتباط المنتخب الوطنى بمباراتى بوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا، قبل أن ينطلق الدورى بمباراة مؤجلة من الأسبوع الأول بين الأهلى والشرطة وتقام 18 أكتوبر.

الجولة الخامسة 18 أكتوبر مباراة وحيدة بين الجونة ودمنهور، وفى اليوم الثانى للجولة 19 أكتوبر يلتقى كل من المقاصة مع المقاولون، الحرس مع الجيش، المصرى مع النصر، إنبى مع الرجاء، وفى اليوم التالى يلتقى كل من بتروجت مع الأسيوطى، سموحة مع الداخلية، دجلة مع الزمالك، يختتم الأسبوع الخامس 22 أكتوبر بمباراتى الأهلى مع الإسماعيلى، الشرطة مع الاتحاد.

الجولة السادسة فى 23 أكتوبر الجيش مع المصرى، النصر مع المقاصة، وتستكمل 25 أكتوبر بلقاءات دمنهور مع بتروجت، المقاولون مع الجونة، الزمالك مع سموحة، وفى 26 أكتوبر يلتقى كل من الداخلية مع الحرس، الأسيوطى مع الأهلى، الاتحاد مع دجلة، الإسماعيلى مع إنبى، وتختتم الجولة 27 أكتوبر الرجاء مع الشرطة.

الأسبوع السابع 29 أكتوبر الجونة مع النصر، مصر المقاصة مع الجيش، بتروجت مع المقاولون العرب، وتستكمل 30 أكتوبر بمواجهات إنبى مع دجلة، الأسيوطى مع المصرى، المصرى مع الداخلية، الاتحاد مع الزمالك، الأهلى مع دمنهور، وتختتم الجولة 1 نوفمبر بمواجهات الحرس مع سموحة، الشرطة مع الإسماعيلى، دجلة مع الرجاء.

الأسبوع الثامن 3 نوفمبر النصر مع بتروجت، المقاولون مع الأهلى، ويستكمل 4 نوفمبر بمباريات دمنهور مع إنبى، الداخلية مع المقاصة، الجيش مع الجونة، وفى الخامس من نوفمبر يلتقى الأسيوطى مع الشرطة، الإسماعيلى مع دجلة، الرجاء مع الاتحاد، الزمالك مع الحرس، وتختتم الجولة 6 نوفمبر عندما يلتقى سموحة مع المصرى، وتقام مباراة دجلة مع الأهلى المؤجلة من الأسبوع الثانى 9 نوفمبر.

يتوقف الدورى فى الفترة من 10 إلى 20 نوفمبر لارتباط المنتخب بمباريات فى تصفيات أمم أفريقيا 2015، قبل أن تنطلق مباريات الجولة التاسعة 20 نوفمبر بمباراة بين الشرطة ودمنهور.

الأسبوع التاسع 22 نوفمبر المقاصة مع سموحة، الجونة مع الداخلية، المصرى مع الحرس، دجلة مع الأسيوطى، الاتحاد مع الإسماعيلى، إنبى مع المقاولون العرب، تختتم الجولة 23 نوفمبر بمباريات بتروجت مع طلائع الجيش، الرجاء مع الزمالك، الأهلى مع النصر.

الأسبوع العاشر 26 نوفمبر بلقاء المقاولون العرب مع الشرطة، وتستكمل المباريات 27 نوفمبر بمواجهات الأسيوطى مع الحرس، دمنهور مع دجلة، النصر مع إنبى، الحرس مع المقاصة، الجيش مع الأهلى وتؤجل المباراة فى حالة وصول الأهلى لنهائى بطولة الكونفدرالية.

تستكمل الجولة العاشرة 29 نوفمبر بمباريات الداخلية مع بتروجت، سموحة مع الجونة، الزمالك مع المصرى، وتختتم الجولة 30 نوفمبر بلقاء الإسماعيلى مع الرجاء.

الجولة الحادية عشر 2 ديسمبر ثلاث مباريات بين دجلة مع المقاولون، الاتحاد مع دمنهور، إنبى مع الجيش، وتستكمل 3 ديسمبر بمواجهات الجونة مع الحرس، الشرطة مع النصر، المقاصة مع المصرى، بتروجت مع سموحة، الأهلى مع الداخلية وتؤجل فى حالة وصول الفريق الأحمر لنهائى بطولة الكونفدرالية.

تختتم الجولة الحادية عشر 4 ديسمبر بمواجهات الرجاء والأسيوطى، الإسماعيلى مع الزمالك.

الأسبوع الثانى عشر 7 ديسمبر الحرس مع بتروجت، النصر مع دجلة، وفى 8 ديسمبر يلتقى كل من الأسيوطى مع الإسماعيلى، دمنهور مع الرجاء، الداخلية مع إنبى، المصرى مع الجونة، المقاولون مع الاتحاد، وفى 9 ديسمبر يلتقى الجيش مع الشرطة، الزمالك مع المقاصة، وتختتم الجولة بلقاء سموحة مع الأهلى 11 ديسمبر.

الأسبوع الثالث عشر 13 ديسمبر الجونة مع المقاصة، الشرطة مع الداخلية، الاتحاد مع النصر، الإسماعيلى مع دمنهور، دجلة مع الجيش، وفى اليوم التالى يلتقى الأسيوطى مع الزمالك، بتروجت مع المصرى، الرجاء مع المقاولون، وتختتم الجولة 15 ديسمبر بمباريات إنبى مع سموحة، الأهلى مع الحرس.

الجولة الرابعة عشر 17 ديسمبر الداخلية مع دجلة، الجيش مع الاتحاد، وتستكمل 18 ديسمبر بمواجهات دمنهور مع الأسيوطى، المقاصة مع بتروجت، النصر مع الرجاء، الزمالك مع الجونة، المصرى مع الأهلى، وتختتم 20 ديسمبر بمباريات المصرى مع الأهلى، الحرس مع إنبى، المقاولون مع الإسماعيلى، ويتبقى لقاء وحيد 21 ديسمبر بين سموحة والشرطة.

يلتقى الأهلى مع الاتحاد 24 ديسمبر فى مباراة مؤجلة من الأسبوع الثالث، بينما يواجه إنبى نظيره الزمالك 25 ديسمبر فى مباراة مؤجلة من الجولة الأولى.

الجولة الخامسة عشر 27 ديسمبر الرجاء والجيش، الأسيوطى والمقاولون، بتروجت والجونة، الشرطة والحرس، الإسماعيلى والنصر، دجلة وسموحة، تستكمل الجولة فى اليوم التالى بمباريات بين الاتحاد والداخلية، الأهلى والمقاصة، بينما تختتم الجولة 29 ديسمبر بمواجهات بين دمنهور والزمالك، إنبى والمصرى.

الجولة السادسة عشر 1 يناير مباريات بين الداخلية والرجاء، النصر والأسيوطى، الحرس ودجلة، الجيش والإسماعيلى، تستكمل 3 يناير بمواجهات بين الجونة مع الأهلى، المقاولون العرب مع دمنهور، المقاصة مع إنبى، المصرى والشرطة، سموحة والاتحاد، الزمالك مع بتروجت.

الجولة السابعة عشر 6 يناير الأسيوطى مع الجيش، الإسماعيلى مع الداخلية، وتستكمل اللقاءات 7 يناير بمواجهات بين دمنهور والنصر، دجلة مع المصرى، الاتحاد مع الحرس، إنبى مع الجونة، المقاولون مع الزمالك، وتنتهى الجولة 8 يناير بمباريات الشرطة مع المقاصة، الرجاء مع سموحة، الأهلى مع بتروجت.

يتوقف الدورى فى الفترة من 17 يناير إلى 8 فبراير، التى تقام بها بطولة الأمم الأفريقية بالمغرب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة