قيادى إخوانى من قطر: الدوحة ربما تطالب قيادات إخوانية أخرى بالرحيل

السبت، 13 سبتمبر 2014 01:38 م
قيادى إخوانى من قطر: الدوحة ربما تطالب قيادات إخوانية أخرى بالرحيل سمير الوسيمى القيادى بحزب الحرية والعدالة المنحل
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سمير الوسيمى القيادى بحزب الحرية والعدالة المنحل، أنه ربما يكون هناك أسماء أخرى بين قائمة قيادات جماعة الإخوان الذين طلبت السلطات القطرية منهم مغادرة أراضيها بخلاف الـ7 قيادات الذين تم الإعلان عنهم رسميا.

وقال الوسيمى المتواجد بقطر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "جارِ التحقق من القرار والأسماء الواردة فيه بالضبط" مشيرا إلى أن قيادات الجماعة تم إبلاغهم، بمغادرة البلاد من القيادة القطرية، بشكل رسمى ولكنه حميمى وفى جو من الود".

وأوضح الوسيمى أنه لا يوجد مكان محدد سيذهب له القيادات المبعدة من قطر، والأمر ليس بشكل جماعى أو فيه إلزام بجهة معينة، فكل شخص من هؤلاء له حساباته ومن استوعبته دولة قد لا تستوعبه أخرى".

تجدر الإشارة إلى أن الـ7 قيادات الذين طالبتهم قطر بمغادرة البلاد هم "الدكتور محمود حسين الأمين العام للجماعة، وعصام تليمة مدير مكتب القرضاوى السابق، وحمزة زوبع المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة، والدكتور عمرو دراج رئيس لجنة العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة، الذى يتنقل بين قطر وتركيا، وأشرف بدر الدين عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة، والداعية الإخوانى وجدى غنيم، وجمال عبد الستار وكيل وزارة الأوقاف السابق والقيادى بالجماعة".


موضوعات متعلقة..


عقب مطالبة الدوحة قيادات الإخوان بمغادرة أراضيها..الجماعة وحلفاؤها ينقلبون على قطر ويصفونها بـ"أساس كل خيانة"..ابنة الشاطر:من تعلق يوما بمكان فليراجع موقفه..وهيثم أبو خليل:السياسة لا تعرف إلا المصالح ‎

انتهاء شهر العسل بين قطر والإخوان.. الدوحة تطالب أعضاء الجماعة بمغادرة أراضيها.. وجدى غنيم: أرض الله واسعة.. دراج: سنرحل لرفع الحرج عن الدولة.. وقيادى بالتحالف: تركيا وماليزيا الأقرب لاستضافة المبعدين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة