بالفيديو.. اشتعال النيران بقرية الترامسة والأهالى يتهمون الجان.. احتراق منزل أثناء تصوير المنطقة.. والعمدة يستغيث برجال الأزهر.. ورئيس جامعة جنوب الوادى: تركيبة المنازل سبب الحريق

الأحد، 14 سبتمبر 2014 09:41 ص
بالفيديو.. اشتعال النيران بقرية الترامسة والأهالى يتهمون الجان.. احتراق منزل أثناء تصوير المنطقة.. والعمدة يستغيث برجال الأزهر.. ورئيس جامعة جنوب الوادى: تركيبة المنازل سبب الحريق جانب من احتراق منازل أهالى الترامسة
كتب أحمد زيادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغاث أهالى قرية الترامسة بالمسئولين ورجال الدين بعد احتراق منازلهم لأسباب مجهولة، متهمين الجن بإشعال النار فى المنازل التى تحترق يومًا تلو الآخر.

وعرض الإعلامى وائل الإبراشى تقريرًا عن احتراق منزل بقرية "الترامسة" بمحافظة قنا، حيث ظهر فى التقرير أهالى المحافظة وهم يتهمون الجن بإشعال النار فى منازلهم، مما اضطرهم إلى ترك البيوت واستقروا بالشوارع، مناشدين المسئولين لإيجاد حل لهذه المشكلة، بينما احترق أحد المنازل أثناء تصوير التقرير.

وطالب الإبراشى، خلال برنامجه "العاشرة مساء" الذى يعرض على قناة "دريم2" الأزهر بأن يبادر بتصحيح مفاهيم وأفكار أهالى القرية، بينما أكد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى أنه لا يمكن القبول باتهام الجان، لأنه ضد العقل والمنطق، لافتا إلى أن السبب تركيبة المنازل نفسها، والتى تشتعل فى الصيف وخلال انقطاع التيار الكهربائى، لأنه توجد أسلاك أسفل البيت تصنع ماسا كهربائيا، بالإضافة إلى أن تركيبة الجدران تساعد فى ذلك، مشيرا إلى أن الحل هو إعادة بناء المنازل من جديد، لأن النيران لن تتوقف عن الاشتعال بداخلها.

وأوضح عبد التواب فخرى عمدة الترامسة أنهم على مدار الـ25 يوما الماضية عانوا من الاشتعالات التى تحدث فى المنازل، والتى تظهر فجأة وبدون مقدمات وأن منازل بعض الأسر دمرت تماما.
وناشد العمدة شيخ الأزهر بالتدخل لإيجاد حل لأزمتهم، ومن جانبه رد وائل الإبراشى أنه لمواجهة هذه المشكلة علينا أن نرتكز إلى العلم وليس إلى الدجل والشعوذة.




موضوعات متعلقة:

رئيس جامعة الوادى الجديد: تركيبة المنازل سبب اشتعال النار بـ"الترامسة"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو علي

البحث عن الاثار

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو علي

البحث عن الاثار

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمس الأول

منهم فيهم !

بيحرقوا بيوت بعض ويقولك جان !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة