بلاغ ضد إحدى شركات الشاى الشهيرة ومدينة ترفيهية بسبب الدعاية الوهمية

الأحد، 14 سبتمبر 2014 03:36 م
بلاغ ضد إحدى شركات الشاى الشهيرة ومدينة ترفيهية بسبب الدعاية الوهمية صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدمت مجموعة من المواطنين، وهم كل من "سمير.م، حازم.إ، طارق.مط"، ببلاغ لقسم شرطة أول أكتوبر ضد إحدى شركات الدعاية والإعلان وممثلها القانونى "ع.م"، وإحدى الشركات الخاصة والمملوكة لأحد رجال الأعمال، قيد برقم 2873سنة 2014 واتهامهم فيها بالنصب والاحتيال، وذلك على خلفية إعلانهم عن حملة دعاية وهمية.

وقد ذكر المدعون بالحق المدنى فى بلاغهم، أنهم وفقاً لما أعلنته إحدى شركات "الشاى" الشهيرة والتى تعمل فى مصر، على مواقع الإنترنت وعلى عبوات منتجاتها الخاصة، فضلاً عن اللافتات الدعائية المنتشرة فى الشوارع، عن عرض خاص بشراء أحد منتجاتها والحصول على عدد من النقاط يتم تبديلها بكوبونات، يمكن استبدالها بتذاكر مجانية من إحدى المدن الترفيهية.

وبناء على ذلك اشترى المدعون بالحق المدنى عددا كبيرا من عبوات المنتج الخاص بتلك الشركة، على أمل الحصول على الكوبونات وتبديلها بالتذاكر المجانية، ولكنهم فوجئوا برفض "المدينة الترفيهية" وتبديل تلك الكوبونات بالتذاكر، وهو ما يعتبر إخلال بالدعاية التى أعلنت عنها شركة "الشاى" والمدينة الترفيهية، ووسيطهم شركة الدعاية والإعلان التى تولت الترويج لذلك العرض.

وقد ذكر المدعون بالحق المدنى أنهم تقدموا فى يوم 27 سبتمبر من العام الجارى، ببلاغ لقسم شرطة أول أكتوبر، قيد برقم 4350 سنة 2014 ولكنهم فوجئوا بحفظ المحضر دون إبداء أى أسباب.

كما تقدموا ببلاغ لقسم شرطة العجوزة ضد شركة "الشاى" باعتبارها وسيط هام فى تلك الحملة الدعائية قيد برقم 64 أحوال العجوزة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة