حملة البرعى: نعتزم مقاضاة ناهد عشرى حال تأجيل انتخابات العمل العربية

الأحد، 14 سبتمبر 2014 10:04 ص
حملة البرعى: نعتزم مقاضاة ناهد عشرى حال تأجيل انتخابات العمل العربية أحمد البرعى
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت حملة الدكتور أحمد البرعى المرشح لانتخابات منظمة العمل العربية، أنها ما زالت عازمة على رفع دعوى قضائية بعزل وحبس الدكتورة ناهد العشرى وزيرة القوى العاملة إذا شاركت فيما وصفتها بـ"مؤامرة تأجيل انتخابات رئاسة المنظمة"، لما فى ذلك من أضرار متعمد بمصالح مصر وإهدار للمال العام.

وأضافت الحملة فى بيان لها اليوم أنها نجحت فى إحباط "المؤامرة التى دبرها أحمد لقمان بمباركة من وزيرة القوى العاملة المصرية" لمنع مرشح مصر الدكتور أحمد البرعى من حضور جلسات المؤتمر، ونسبت الحملة الفضل فى ذلك ليقظة واهتمام الإعلام وصحفيى مصر الذين تبنوا تحذيرات الحملة ونشروا المستندات التى تبرهن على المؤامرة – بحسب البيان - .

يأتى ذلك بعد أن صرحت ناهد العشرى منتصف ليل أمس أنها قامت بتعديل قرارها الخاص بتشكيل الوفد لضم الدكتور أحمد البرعى، وسألت الحملة الوزيرة ناهد العشرى "إذا كان ضم البرعى للوفد غير ضرورى كما كنتى تدَّعين، فلماذا قمتى بتعديل الوفد فى آخر لحظة بسبب الضغوط لضمه؟؟".


واستكملت "المؤامرة على مرشح مصر ما زالت مستمرة، حيث اجتمعت ناهد العشرى مع أحمد لقمان ووزراء العمل العرب عصر أمس فى لقاء تنسيقى غير معلن، واتفقوا بما فيهم الوزيرة المصرية على تأجيل الانتخابات للعام القادم وتمديد ولاية لقمان، وهو ما يلحق الضرر البالغ بمصالح مصر ومصلحة مرشحها".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة