مباحث الإنترنت: فرد أمن أنشأ صفحة وهمية لوزارة الطيران لاستدراج الفتيات

الأحد، 14 سبتمبر 2014 07:18 ص
مباحث الإنترنت: فرد أمن أنشأ صفحة وهمية لوزارة الطيران لاستدراج الفتيات مبنى وزارة الطيران - أرشيفية
كتب أحمد زيادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف اللواء محمد عبد الواحد، مدير مباحث الإنترنت، تفاصيل رصد صفحة على شبكة الإنترنت، تتحدث باسم وزارة الطيران، وتعلن عن وظائف خاصة للمضيفات من خلال بلاغات قليلة قُدِّمَت.

وأوضح عبد الواحد، فى مداخلةٍ هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، على فضائية "دريم 2" مع الإعلامى وائل الابراشى، أن ثقافة عدم تقديم البلاغات ما زالت موجودة فى مثل هذه الأحوال، ويقوم "النصاب" باستغلال ضحاياه من أجل الابتزاز.

وأضاف أن هناك أكثر من 50 فتاة تعرضن للنصب، من قِبَل الجناة وتم تصويرهن بحجة العمل كمضيفات، وكان المتهمون يبدأون معهن بكشف مبدئى على الأسنان ثم التدرج إلى الأجزاء الأخرى من الجسم، ثم إجراء كشف للتأكد من خلو المتقدمة من سرطان الثدى عن طريق طبيبة مختصة، وهناك كثير من الفتيات استجابت.

وتابع أنه وبعد أن حصل الجناة على صور الضحايا بدأوا يطالبونهن بـ10 آلاف جنيه مقابل عدم نشر صورهن، حتى جمعوا نصف مليون جنيه من خلال النصب على فتيات فى مسابقات وهمية.

وأكد عبد الواحد أنهم استطاعوا إلقاء القبض على الجانى، واتضح أنه فرد أمن يعانى من مشكلات جنسية خاصة مع زوجته، مؤكدًا أن مثل جرائم النصب هذه تحدث فى غيبة من الوزارة أو المؤسسة التى تم النصب باسمها، وأن هناك الكثير من الضحايا لم يتقدموا للإبلاغ عن الجناة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

واحده

العيب فى بناتنا

عدد الردود 0

بواسطة:

بدون

بداية صلاح المجتمع و الأعلام

عدد الردود 0

بواسطة:

بدون

بداية صلاح المجتمع و الأعلام

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

حلها بسيط ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة