مجلس مسلمى بريطانيا يدين مقتل عامل الإغاثة البريطانى ديفيد هينز

الأحد، 14 سبتمبر 2014 12:37 م
مجلس مسلمى بريطانيا يدين مقتل عامل الإغاثة البريطانى ديفيد هينز صورة ارشيفية
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان مجلس مسلمى بريطانيا اليوم الأحد مقتل عامل الاغاثة البريطانى ديفيد هينز على يد مسلحى تنظيم الدولة فى العراق والشام (داعش).

وفى تعليقه على جريمة القتل، قال أمين عام المجلس الدكتور شجاع شافى " المسلمون البريطانيون يدينون بلا تحفظ قتل زميلنا البريطانى ديفيد هينز، ونحن نعرب عن تعازينا، وصلواتنا مع أصدقاء وعائلة السيد هينز".

وأضاف شافى "سافر ديفيد هينز إلى المنطقة لمساعدة شعوب المنطقة، إن المتطرفين اختاروا قتله ليظهروا مرة أخرى فساد أيديولوجيتهم المشوهة، لقد قتلوا الكثير من الناس الأبرياء فى المنطقة، وأنهم يرتكبون مثل هذه الجرائم فقط للفت الانتباه لقضيتهم التدميرية".

وتابع "هؤلاء المتطرفون فى العراق وسوريا يدعون أنهم يعملون باسم الإسلام، ولكن لا يوجد شيء فى ديننا يتغاضى عن مثل هذا السلوك، المسلمون فى بريطانيا وحول العالم نددوا بهؤلاء الناس، ولقد تم دحض الحجج التى يستخدمونها بصورة شاملة باعتبارها بعيدة عن دين الإسلام ".

وقال الدكتور شجاع شافى " فى هذا الوقت العصيب، من المهم أن نعمل جميعا معا متضامنين، هؤلاء المتطرفون يرغبون فى لفت الانظار وتجنيد أشخاص آخرين لقضيتهم من خلال زرع الانقسام والخوف بين الناس هنا فى بريطانيا، فلنحرمهم من هذا الترف، أفضل طريقة لهزيمة التطرف هى بناء روابط أقوى بين المجتمعات هنا فى بريطانيا."

وكان فيديو نشره موقع تابع لتنظيم داعش الارهابى قد كشف قطع رأس ديفيد هينز مساء أمس السبت، بعد تهديد مسلحى التنظيم بقتله اذا لم تتراجع الولايات المتحدة وحلفاؤها من الدول الغربية عن مهاجمتهم فى العراق وسوريا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة