خلال مؤتمر بالقاهرة..

اتحاد عمال سوريا: ثورات الربيع العربى نتاج مخططات أمريكية

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 04:18 م
اتحاد عمال سوريا: ثورات الربيع العربى نتاج مخططات أمريكية جانب من مؤتمر العمل العربى
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم محمد شعبان عزوز رئيس اتحاد عمال سوريا، ثورات الربيع العربى، مؤكدا أنها نتاج مخططات أمريكية تسعى لتدمير الدول العربية والقضاء على الأمن والاستقرار فيها، مضيفا أنها أتت كذلك جاءت لتدمر سلوكياتنا التى حثنا عليها ديننا الحنيف، مشيرا إلى أن أمريكا سربت لنا مفاهيم الحرية الخاطئة غير المسئولة التى أدت نتائجها إلى صنع "داعش" وأخواتها.

وأضاف فى كلمته بمؤتمر العمل العربى المقام حاليا فى القاهرة، أن أمريكا ودول الغرب تسعى حاليا لضرب داعش من خلال إنشاء تحالف دولى لمحاربتهم وبتمويل وأيادى الدول العربية.

ومن جانبه طالب حيدر إبراهيم رئيس اتحاد عمال فلسطين بتقديم إسرائيل للمحاكمة دوليا بتهم جرائم الحرب، مشيرا إلى أنها استخدمت جميع أنواع السلاح المحرم دوليا، ودمرت فلسطين كلها، واستشهد الآلاف من شباب ونساء ورجال وأطفال فلسطين، فضلا عن الأسرى والمعتقلين.

وأضاف أن إعادة بناء ما تم تدميره يحتاج ملايين الدولارات، لافتاً إلى أن معدل البطالة ٢٥٪ فى الضفة، و٤٠٪فى غزة، كما أوضح أن العمال فى فلسطين يعملون لساعات طويلة، وفى أعمال شاقة كالبناء والزراعة والنظافة.

وطالب الدول العربية بتطهير أسواقها من المنتجات الصهيونية، وفرض العقوبات عليها، مؤكدا أن عدم التطبيع يجعل إسرائيل تنفذ قرارات الأمم المتحدة، لتحيا فلسطين.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة