بالصور.. وداعا لزمن السلوبيتات.. تيشرتات الحوامل تمنحك إطلالة عصرية أنيقة.. تعبر عن الأم وطفلها المنتظر برسومات طريفة ومبهجة ولا تخلو من تصميمات للتوائم

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 10:32 ص
بالصور.. وداعا لزمن السلوبيتات.. تيشرتات الحوامل تمنحك إطلالة عصرية أنيقة.. تعبر عن الأم وطفلها المنتظر برسومات طريفة ومبهجة ولا تخلو من تصميمات للتوائم تيشرتات عصرية للمرأة الحامل
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تعد أزياء الحوامل تقتصر على زمن السلوبيتات الجينز بعد ظهور خطوط أزياء عالمية كاملة خاصة بالمرأة الحامل، حتى تحتفظ بأناقتها وإطلالتها العصرية خلال شهور الحمل، وتستعرض صفحة "مليون صورة" على موقع الفيسبوك مجموعة من التيشرتات المخصصة للمرأة الحامل ذات التصميمات الطريفة والمبهجة التى تعبر عن الأم وطفلها المنتظر.


تيشرتات عصرية للمرأة الحامل

من التصميمات الطريفة المتكررة فى تيتشرتات الحوامل رسومات لطفل يطل من فتحة صغيرة فى بطن الأم فى انتظار لحظة خروجه إلى الدنيا، إضافة إلى الكلمات المطبوعة على التيشرتات التى تشير إلى أن صاحبته تنتظر مولدا ذكر أو أنثى أو حتى تنتظر اثنين، فهناك تيشرتات بتصميمات طريفة مخصصة للتوائم يظهران فيها وهما يتعاركان داخل بطن الأم أو يلعبان سويا أو يتم التعبير عن انتظار الأم لطفلين من خلال الكلمات المطبوعة على التيشرتات مثل "It’s twins " أو "coming soon .. boy &girl" وغيرها من العبارات الطريفة المعبرة عن نوع المولد أو عدد الأطفال الذين تنتظرهم الأم الفخورة.


أفكار طريفة ومبهجة للمرأة الحامل

تساهم هذه الأزياء فى تحسين الحالة النفسية للأم، وتخلصها من الشعور بأى حرج بسبب وزنها الزائد وشكل بطنها المنتفخ الذى يتحول بفضل هذه التيشرتات والأزياء العصرية لمصدر للبهجة والفخر ويجعلها تلتقط بكل ثقة الصور لنفسها مع المولود المنتظر.


لإطلالة عصرية مبهجة



للتعبير عن الأم وطفلها المنتظر



تساعدك على التخلص من الحرج بسبب وزنك الزائد



وداعا لزمن السلوبيتات التقليدية



يمنحك صورا رائعا خلال فترة الحمل



لتشعرى بالثقة ببطنك المنتفخة



أزياء عصرية للمرأة الحامل



أجمل تيشرتات الحوامل



تيشرتات عصرية أنيقة



تيشرتات للأم التى تنتظر تؤام



تيشرتات التؤام



رسومات طريفة لتيشرتات المرأة الحامل



أجمل أزياء الحوامل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة