الاتحاد العام لنساء مصر يعلن دعم مرشحى الثورة فى البرلمان القادم

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 06:23 م
الاتحاد العام لنساء مصر يعلن دعم مرشحى الثورة فى البرلمان القادم الدكتورة هدى بدران
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد العام لنساء مصر، اليوم، دعمه لمرشحى الثورة فى البرلمان القادم من الجنسين، وذلك خلال الاجتماع الذى عقد برئاسة الدكتورة هدى بدران رئيس الاتحاد، وأعضاء اللجنة الإعلامية بالاتحاد، لمناقشة دور الاتحاد فى الانتخابات البرلمانية القادمة، وتقديم الدعم المالى والمعنوى والفنى للمرشحات، ودور اللجنة فى تقديم مقترحات لحل المشكلات الحالية التى تمر بها البلاد، وكيفية دعم مشروع قناة السويس.

وأعلنت الدكتورة هدى بدران، أن الاتحاد سوف يدعم مرشحى ثورتى 25 يناير و30 يونيو، من الرجال والنساء خلال الانتخابات البرلمانية القادمة، لتقديم كوادر جديدة قادرة على قيادة البلاد إلى الأمام.

وناقش الاجتماع دور الاتحاد فى الانتخابات البرلمانية القادمة، وفى حل مشكلة بائعى "الترجمان"، وكيفية تقديم الدعم لهم انطلاقا من مسؤلية الاتحاد الاجتماعية.

وشددت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد، المستشار السابق لرئيس الجمهورية لشئون المرأة، على أهمية مشروع نشر وسطية الإسلام من خلال وزارة الأوقاف والتلاحم مع قصور الثقافة، من خلال ترتيب عقد سلسلة من الندوات مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور جابر عصفور وزير الثقافة، لتقديم صورة من الفكر المستنير للإسلام للقضاء على التطرف.

فيما أكدت الكاتبة هدايت عبد النبى، المستشار الإعلامى السابق للاتحاد، على أهمية دور الإذاعة فى توعية المواطنين خاصة فى القرى والنجوع، بالإضافة إلى دور القنوات التليفزيونية فى تغطية الفعاليات المختلفة خاصة المتعلقة بالمرأة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة