حملة مكبرة بالشرقية للتصدى لسرقة التيار الكهربائى

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 09:41 م
حملة مكبرة بالشرقية للتصدى لسرقة التيار الكهربائى محافظ الشرقية الدكتور سعيد عبد العزيز
الشرقية - إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة الزقازيق اليوم حملات مكبرة بقيادة محافظ الشرقية، الدكتور سعيد عبد العزيز، ضمت مباحث الكهرباء والإشغالات، ورئاسة المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية، لمكافحة سرقة التيار الكهربائى لتخفيف الأحمال بما يمثل خطرا داهما على شبكات الكهرباء، ويؤدى إلى انقطاع التيار بصفة مستمرة.

وكلف المحافظ رئيس مباحث كهرباء الشرقية بتكثيف الجهد وضبط المخالفين وإحالتهم للنيابة العامة باعتبار أن سرقة التيار الكهربائى تعد قضية أمن قومى.

جاء ذلك خلال وجود محافظ الشرقية على رأس حملة إزالة الإشغالات بمنطقة حلقة السمك بمدينة الزقازيق، يرافقه قوة أمنية ضخمة من شرطة المرافق والإشغالات ورئاسة مركز الزقازيق ومعدات النظافة بحى أول وثانى الزقازيق.

وكلف المحافظ الحملة سرعة التوجه إلى نفق السكة الحديد بداية من موقف بلبيس والعاشر من رمضان إلى ميدان أحمد عرابى ورفع كافة البضائع وفصل التيار الكهربائى تماماً عنهم، مع تكليف شرطة النقل والمواصلات بالتواجد اليومى بالنفق لزيادة شكاوى المواطنين من أعمال البلطجة التى تمارس عليهم من أصحاب البضائع بنفق السكة الحديد.

وأمر محافظ الشرقية رئاسة حى أول باستمرارية التواجد بشوارع الجلاء والمحطة وحلقة السمك، والضرب بيد من حديد على المخالفين من أصحاب المحلات، وعمل مخالفات فورية بـ1000 جنيه على كل صاحب محل مخالف.

كما طالب برفع المثلث الأسمنتى الموجود بنهاية شارع الشوايين بمنطقة حلقة السمك لتحقيق سيولة مرورية بالمنطقة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة