عصام الأمير فى اجتماع داخل ماسبيرو: أسامة الشيخ عاد لينتقم

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 02:10 م
عصام الأمير فى اجتماع داخل ماسبيرو: أسامة الشيخ عاد لينتقم عصام الأمير
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضور هائل وكبير يشهده اجتماع عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون لمناقشة بعض القضايا التى تقلق العاملين، وخلال اللقاء قال الأمير إنه يعمل فى التليفزيون منذ 30 عاما وأنه متشرب حب المبنى.

وعن هيكلة المبنى، قال الأمير إن بعض الناس لا يتمنون النجاح لهذا المبنى ولا سيما أن الاتحاد بدأ يسير على الطريق الصحيح.

وقال سمعنا عن لجنة من وزارة التخطيط للهيكلة مؤكدا أن تلك الكلمة تضايق البعض ويأتى ذلك بسبب العدد الكبير للعاملين رغم أن هذه الأعداد هى سبب نجاح القنوات الفضائية.

وأشار، سمعت مثل البعض أن هناك بعض الأسماء تم الاستماع لرأيها مثل أسامة الشيخ وهيكل وعبد الرحمن رشاد لإبداء رأيها فى الهيكلة، وأنه تم اتصال بينه وبين وزير التخطيط أشرف العربى ودار فى هذا الاتصال أن العربى يحاول تطوير التليفزيون وأن دوره هو تقديم تصور للهيكلة.

وتساءل "يا أسامة الشيخ كان لك شأنك فى المبنى لماذا لا تنفذ هذا المخطط الذى اقترحته؟"، وأكد أن الشيخ أخ أكبر له ولكن أزعم أنه يرغب فى العودة للانتقام وذلك لأنه مستشار لقناة أخرى، وبعد هذه الجملة ضجت القاعة بالتصفيق الحاد من جانب العاملين.

وقال الأمير إن المجلس القومى للإعلام يلزمه نقابة الإعلاميين وسيكون هناك مجلس إدارة مؤقت للنقابة وهو ما أثار الغضب لبعض العاملين لرفضهم أسماء نقابة الإعلاميين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة