"الإغاثة الإسلامى"بأمريكا يمنح الصحة الفلسطينية أدوية بقيمة 8 ملايين

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 05:39 م
"الإغاثة الإسلامى"بأمريكا يمنح الصحة الفلسطينية أدوية بقيمة 8 ملايين جواد عواد وزير الصحة الفلسطينى
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وزير الصحة الفلسطينى الدكتور "جواد عواد" إن الوزارة ستتسلم خلال الأيام القليلة القادمة أدوية ومستهلكات طبية بقيمة 8 ملايين دولار وذلك بدعم من اتحاد الإغاثة الإسلامى فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعرب وزير الصحة عن شكره وتقديره لاتحاد الإغاثة الإسلامى ومستشاره الخاص على ما يقوم به من جهود متميزة ودعم مثمر لوزارة الصحة ومستشفياتها.. مثمنا دور الاتحاد في التخفيف من معاناة أبناء شعب فلسطين في كافة المجالات الإنسانية والصحية والتعليمية.

جاءت هذه التصريحات اليوم الأربعاء عقب اجتماع عقده وزير الصحة "عواد" فى مقر الوزارة بمدينة "رام الله" مع المستشار الخاص لرئيس مجلس إدارة اتحاد الإغاثة الإسلامي "جمال أقطيش" والوفد المرافق له وذلك بحضور مدير عام ديوان الوزير الدكتور "وائل الشيخ" ومدير التعاون الدولى "ماريا الأقرع".

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية فى بيان أنه تم بحث تعزيز وتطوير التعاون المشترك ودعم القطاع الصحى الفلسطينى إضافة إلى مناقشة الترتيبات اللازمة لتوريد شحنة من الأدوية والمستهلكات الطبية بقيمة 8 ملايين دولار والتى أعلن اتحاد الإغاثة الإسلامى عن تبرعه بها لوزارة الصحة.

ومن جانبه، أبدى اتحاد الإغاثة الإسلامى، خلال الاجتماع، استعداده لدعم قطاع المستشفيات وتقديم أجهزة طبية ومخبرية وأسرة طبية إضافة إلى استعدادهم للعمل على تحديث غرف التعقيم وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة من خلال تلبية الاحتياجات الضرورية وضمن الأولويات التى تضعها الوزارة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة