بعد رحلة علاج 411 يوما فى لندن.. العقيد ساطع النعمانى: أصبت فى "أحداث بين السرايات" بعد خطاب مرسى الأخير.. ويؤكد: "دخلت فى غيبوبة 60 يوماً وربنا كتب لى عمرا جديدا".. وأقول للشعب: "خلوا بالكم من مصر"

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 01:21 م
بعد رحلة علاج 411 يوما فى لندن.. العقيد ساطع النعمانى: أصبت فى "أحداث بين السرايات" بعد خطاب مرسى الأخير.. ويؤكد: "دخلت فى غيبوبة 60 يوماً وربنا كتب لى عمرا جديدا".. وأقول للشعب: "خلوا بالكم من مصر" العقيد ساطع النعمانى
كتب إبراهيم أحمد - أحمد مرعى - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"خلوا بالكم من مصر.. خلوا بالكم من مصر".. بهذه الكلمات تحدث العقيد ساطع النعمانى نائب مأمور قسم بولاق الدكرور، والذى أنهى رحلته العلاجيه فى لندن، عقب إصابته فى 2 يوليو العام الماضى فى أحداث بين السرايات، وذلك لدى وصوله لمطار القاهرة بعد رحلة دامت 411 يوم علاج فى إنجلترا.

وفور وصول طائرته لأرض البلاد، ودخول العقيد النعمانى من صالة كبار الزوار سجد لله شكراً، واستقبله اللواء محمود فاروق مدير إدارة مباحث الجيزة واحتضنه وقبل رأسه، وتحدث النعمانى لأول مرة قائلاً: "الحمد لله إنى رجعت مصر، لأنى كنت حاسس أنى مش هشوفها تانى".

وأضاف النعمانى، أنه يحمد الله أنه عاد لمصر الحبيبة مرة أخرى بعد رحلة علاجه ولم يتوقع بأنه سيراها مرة أخرى، موضحاً أنه عقب إطلاق النيران الشديد من العناصر الإرهابية تجاهها دخل فى غيبوبة لمدة 60 يوما، وظن أنه قد فارق الحياة ودخل فى زمرة الشهداء، ولكن الله سبحانه وتعالى كتب له عمرا جديدا بعدما أراد الله أن يعود للحياة مرة أخرى، وقال: "اللى حصل معايا بعد ما فقدت الأمل فى الحياة دى رسالة لنحافظ على مصر".

وأضاف نائب مأمور قسم بولاق، أن مصر لن تسقط أبداً، مطالباً المصريين بالحفاظ على الوطن، موضحاً أنه كان فى منطقة بين السريات أثناء إلقاء الرئيس المعزول محمد مرسى خطابه الخاص بالشرعية، وفوجئ بعدد كبير من الأشخاص يطلقون عليه الرصاص، وأصبح فى غيبوبة كاملة لمدة 60 يوما بعد حدوث الواقعة مباشرة، معبراً عن سعادته الشديدة بالاستقبال الذى حظى به عقب هبوط من الطائرة اليوم.

ومن جانبه، قال اللواء محمود فاروق مدير إدارة مباحث الجيزة أن أقل واجب تقدمه قيادات وضباط وزارة الداخلية للعقيد النعمانى أن يستقبلوه بالمطار لأنه ابن من أبناء الوزارة الذى ضحى بحياته فداء لمصر، لأنه مثال من الأمثلة لضباط مصر جميعا الذى يظهر استعداد جميع الضباط والقيادات لتقديم أرواحهم فداء لمصر.

فيما طالب الإعلامى عمرو أديب، وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، بإعادة العقيد ساطع النعمانى، نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، والذى كان يتلقى علاجه خارج البلاد بعد إصاباته فى أحداث بين السرايات، بعد الإطاحة بنظام الإخوان المسلمين، وشدد قائلا "لازم ساطع يرجع ويقعد على مكتبه علشان يقول لكل الأوساخ.. الدكر الأسد رجع".

واستكمل "أديب" فى كلمة له ببرنامج "القاهرة اليوم" على فضائية اليوم، مساء الثلاثاء، أن ساطع النعمانى لابد أن يلبس بدلته العسكرية ويجلس على مكتبه حتى يراه المواطنون، كما طالب الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة مقابلة ذلك النموذج الذى ضحى من أجل استقرار الدولة.
وامتدح أديب، العقيد ساطع النعمانى، وتأثر قائلا "إحنا تافهين يا راجل.. وأنا تافه جنبك وإحنا بنستخبى فى الحيطة إنما أنت البلد لازم تكرمك كل يوم".. فيما اكتفى "ساطع النعمانى" بالرد على امتداح "أديب له فى تعليق منه ببرنامج "القاهرة اليوم" على فضائية اليوم، مساء الثلاثاء، قائلا "أنا صغير قوى على الكلام ده.. وأنا قليل قوى".



موضوعات متعلقة..

بالفيديو.. أبرز مشاهد بـ"التوك شو".. متصل لـ"لميس الحديدى": "أنت ساكنة على النيل".. والمفتى السابق يجيز استخدام المرأة لـ"التاتو".. وعمرو أديب لـ"ساطع النعمانى": "أنا تافه جنبك"


نائب مأمور بولاق لـ"أديب": أنا صغير قوى.. والإعلامى: مصر لازم تكرمك


نائب مأمور قسم بولاق بعد علاجه: ما كنتش متوقع أشوف مصر تانى


أديب: لازم نائب مأمور بولاق يعود لمكتبه عشان نقول للأوساخ الدكر رجع


بالفيديو.. لحظة وصول نائب مأمور قسم بولاق المصاب بعد علاجه بالخارج










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فاروق

ألف حمد لله على سلامتك يا بطل

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو أحمد

البطل

البطل ده ظفره برقبة مليون كلب أرهابى جبان خاين

عدد الردود 0

بواسطة:

سرى سليمان

أسف للمقارنة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صلاح محمدعبده

البطل

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهى

حقا ساطع

أسم على مسمى ساطع ومنير يا بطل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة