الخارجية الفلسطينية تتابع غرق سفن تقل أبناء غزة فى البحر المتوسط

الخميس، 18 سبتمبر 2014 06:49 م
الخارجية الفلسطينية تتابع غرق سفن تقل أبناء غزة فى البحر المتوسط رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت وزارة الخارجية الفلسطينية اليوم (الخميس) إنها منذ اللحظات الأولى لورود خبر غرق سفن تنقل فلسطينيين من أبناء قطاع غزة، شكلت فريق طوارئ مهمته متابعة تطورات القضية والتواصل مع كافة الجهات المعنية.

وأضافت الوزارة - فى بيان لها - أن هذا الفريق يتواصل بشكل دائم ومستمر مع سفاراتنا فى كل من إيطاليا واليونان ومالطا والقنصلية العامة فى الإسكندرية، وأنه بناء على تعليمات رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس (أبو مازن) ورئيس الوزراء رامى الحمد الله أصدرت تعليماتها الفورية للسفارات المعنية بالتواصل المستمر مع السلطات الرسمية فى الدول المتواجدة على أراضيها والوصول بشكل عاجل إلى الناجين الذين يتلقون العلاج، وذلك للاطمئنان عليهم وتقديم المساعدة والعون لهم والاستفادة من أية معلومة متوفرة لديهم قد تقود للوصول إلى مواطنين ناجيين.

وتابع البيان قائلا أن الوزارة تقوم بالتواصل مع عائلات المفقودين فى قطاع غزة واطلاعهم على تطورات الموقف وندعو أهالى وعائلات المفقودين التحلى بالصبر وعدم التسرع فى الحكم على مصير أبنائهم.. مضيفا أن الوزارة تأمل فى أن يتم الوصول إلى المفقودين أحياء وفى حال الوصول إلى أية معلومات دقيقة فسوف يتم إعلانها بشكل رسمي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة