اليوم السابع يلتقى بأسرة أحد شهداء الغربية فى حادث رفح الإرهابى.. شقيق الشهيد كنت له بمثابة الأب بعد وفاة والدنا.. وقال لى قبل استشهاده"خلى بالك من نفسك.. وزوجته قبل استشهاده بساعة طلب منى الدعاء له

الخميس، 18 سبتمبر 2014 10:56 م
اليوم السابع يلتقى بأسرة أحد شهداء الغربية فى حادث رفح الإرهابى.. شقيق الشهيد كنت له بمثابة الأب بعد وفاة والدنا.. وقال لى قبل استشهاده"خلى بالك من نفسك.. وزوجته قبل استشهاده بساعة طلب منى الدعاء له ياسر محمد إبراهيم شقيق الشهيد
الغربية- مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيعت محافظة الغربية فى جنازة عسكرية مهيبة يتقدمها اللواء أحمد بكر مساعد وزير الداخلية للأمن بوسط الدلتا واللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية، واللواء محمد نعيم محافظ الغربية جنازة الشهيد أيمن محمد إبراهيم ابن مدينة كفر الزيات والذى استشهد فى الهجوم الإرهابى على مدرعة تابعة للأمن المركزى برفح.

 ياسر محمد إبراهيم شقيق الشهيد
ياسر محمد إبراهيم شقيق الشهيد

التقى "اليوم السابع" بـ ياسر شقيق الشهيد الوحيد والذى قال بأنه كان يعتبر نفسه أبا له بعد وفاة والدهما وتكفل برعايته منذ صغره، وأضاف شقيق الشهيد بأن آخر اتصال به كان قبل استشهاده بساعات قليلة، وقال له "خلى بالك من نفسك"، ثم بعد ذلك سمع نبأ استشهاده، وأضاف بأن الشهيد يأخذ مشورته فى كل أمور حياته وآخر حديث بينهما كان قبل الحادث بساعات وطلب منه الشهيد قائلا "خلى بالك من نفسك"، وكانت تلك هى المرة الأولى التى يطلب فيها من شقيقه أن يكون حريصا على نفسه.

 الشهيد أيمن محمد إبراهيم
الشهيد أيمن محمد إبراهيم

واستطرد ياسر قائلا: "ما ذنب طفل لم يتجاوز 4 شهور من عمره أن يصبح يتيما بسبب غدر أشخاص لا يعرفون الله.. أما فاطمة زوجة الشهيد فقالت بأن الشهيد تزوجها منذ 5 سنوات ورزقهما الله مؤخرا بـ"على" ويبلغ من العمر 4 أشهر وأضافت زوجة الشهيد أنه أوصاها قبل سفره إلى عمله بطفلهما "على وتابعت قبل استشهاده بساعة أجرى اتصالا هاتفيا بها وقال لها إنه سيشارك فى مأمورية وطلب منها أن تدعو له بالتوفيق.

 بدر محمد سليمان والد زوجة الشهيد
بدر محمد سليمان والد زوجة الشهيد

وطالبت زوجة الشهيد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، بتوفير فرصة عمل تمكنها من مواجهة أعباء الحياة وتضمن بها مستقبل أفضل لطفلها مطالبة بالقصاص من قتلة الشهيد أما بدر محمد سليمان والد زوجة الشهيد فقال إن الشهيد كان بمثابة ابن من أبنائه، مشيرا إلى أنه كان يتصل به كل ليلة خلال فترة إجازته ويتابع أخباره وكانت آخر مرة التقى به يوم الجمعة قبل سفره إلى رفح حيث مقر عمله.

 فاطمة بدر محمد زوجة الشهيد
فاطمة بدر محمد زوجة الشهيد
وأضاف أنه سلم على معظم أصدقائه قبل سفره المرة الأخيرة على غير العادة، واصطحب طفله وخرج معه لأول مرة خلال إجازته الأخيرة.
وأشار "بدر" أن الشهيد اتصل بزوجته قبل لحظات من استشهاده وكانت المكالمة بها كثير من الضحك فى بدايتها وأخبر زوجته أنه سيخرج فى مأمورية ووعدها أن يتصل بها بعد انتهاء عمله، وفوجئ الجميع بخبر استشهاده، فى الحادث الأليم.. واختتم حديثه قائلا: "حسبى الله ونعم الوكيل"، مطالبا بالقصاص من قتلة الشهيد.



 على أيمن محمد إبراهيم نجلى الشهيد
على أيمن محمد إبراهيم نجلى الشهيد



بالصور.. أهالى الغربية والمنوفية والدقهلية يودعون شهداء سيناء فى جنازات عسكرية مهيبة.. والد أحد الشهداء: أوصانى بالأمس على أولاده.. ومُشيعو شهيد المنوفية: "يا إخوان يا كافرين أنتم مالكوا ومال الدين"













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة