جهود أمنية متواصلة بشمال سيناء.. ضبط أسرة فلسطينية تسللت إلى غزة عبر الأنفاق.. القبض على 3 تجار مخدرات و57 هاربين من تنفيذ أحكام و60 مشتبها بهم و212 مخالفة مرورية

الخميس، 18 سبتمبر 2014 06:11 م
جهود أمنية متواصلة بشمال سيناء.. ضبط أسرة فلسطينية تسللت إلى غزة عبر الأنفاق.. القبض على 3 تجار مخدرات و57 هاربين من تنفيذ أحكام و60 مشتبها بهم و212 مخالفة مرورية اللواء فؤاد عثمان مدير أمن شمال سيناء
العريش- محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل قوات الشرطة بشمال سيناء جهودها فى تأمين مدن شمال سيناء، إضافة إلى ضبط المتسللين ومحاولى المرور إلى سيناء بأوراق مزورة، أو نقل بضائع مهربة، فضلا عن ملاحقة تجار المخدرات.

وأعلنت مديرية أمن شمال سيناء اليوم، فى بيان لها، عن تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان العريش والقوة المرافقة من ضبط كل من "يسرى م"، وبحوزته لفافة ورقية بداخلها كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 100 جرام وعدد (2) سلاح أبيض، وبالكشف عليه بالحاسب الآلى تبين سابقة اتهامه فى عدد (3) قضايا آخرها القضية رقم 32130 لسنة 2008 جنح أبو حمص البحيرة ومطلوب فى القضية رقم 6191 لسنة 2005 جنح الرمل/ الإسكندرية حصر رقم 8346 لسنة 2007 حكم ثلاث سنوات وغرامة 2000، بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المدعو "هانى م"، وبحوزته عدد (50) قرصًا من عقار التامول المخدر، بمواجهته بما أسفر عنة الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

كما تمكنت الخدمات الأمنية المعينة بنقطة التفتيش الأمنية ببئر العبد من ضبط كل من "سيد م" المطلوب فى العديد من القضايا، و"محمد ن"، المطلوب أيضا فى العديد من القضايا، وغيرهم ممن يواجهون أحكامًا واجبة التنفيذ.

كما تم ضبط عــدد (57) محكوم عليهم بينهم عدد (27) محكوما عليهم فى جنح الحبس الجزئى، وعدد (3) محكوم عليهم فى جنح حبس، وعدد (12) محكوما عليهم فى جنح الحبس المستأنف، وعدد (8) محكوم عليهم فى جنح الغرامات الجزئية، وعدد (6) محكوم عليهم فى جنح مخالفات، وعدد (1) غرامات مستأنف.

وفى مجال ضبط الفلسطينيين المتسللين، تم ضبط المدعوة "إيمان"، ألمانية الجنسية من أصل فلسطيني، تحمل جواز سفر ألمانيا وبصحبتها أنجالها كل من "أحمد" ألمانى الجنسية من أصل فلسطينى، "حسام "، ألمانى الجنسية من أصل فلسطينى يحمل جواز سفر ألمانيا، و"رائف"، ألمانى الجنسية من أصل فلسطينى يحمل جواز سفر ألمانيا، أثناء تقدمهم لإنهاء إجراءات وصولهم للبلاد عبر منفذ رفح البرى وبفحص جوازات سفرهم تبين عدم وجود ثمة أختام سفر، بمواجهتهم قرروا دخولهم لقطاع غزة منذ عام 2012 عبر أحد الأنفاق الأرضية برفح.

وتحرر عن ذلك المحاضر أرقام 63، 64، 65، 66 أحوال أول العريش فى 17/9/2014 وبالعرض على النيابة العامة قررت الجهة الإدارية، وشأنها فى ترحيلهم خارج البلاد.

وتم ضبط عدد (60) بنوع الاشتباه والتحرى وجار فحصهم واستخلاص حالات الاشتباه، وفى مجال ضبط قضايا المرافق، تم رفع عدد (22) حالة رفع إشغالات.

كما تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك وإدارة تموين العريش وبئر العبد من ضبط عدد (7) قضايا تموينية (البيع أزيد من السعر الرسمى.ـ عدم الإعلان عن الأسعار.ـ سلع مجهولة المصدر ـ عدم احتفاظ بفواتير).

فى مجال جهود إدارة المرور لضبط المخالفات المرورية بكافة أنواعها تم ضبط عدد (212) مخالفة.


موضوعات متعلقة

"أمن شمال سيناء" يضبط فلسطينية وأولادها الثلاثة لدخولهم غزة عبر الأنفاق











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة