ضبط 3 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة فى شمال سيناء

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 01:31 م
ضبط 3 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة فى شمال سيناء صورة أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الأمن بشمال سيناء اليوم الثلاثاء، من ضبط 3 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأعلن مصدر أمنى بمديرية أمن شمال سيناء، أنه فى مجال ضبط قضايا المخدرات، تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثان العريش أثناء المرور فى دائرة القسم لتفقد الحالة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون، من ضبط "هشام.أ.م" عاطل ومقيم فى ضاحية السلام بدائرة قسم أول العريش وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 150 جراما و30 قرصا من عقار التامول المخدر، و"حمزة.ع .م" عاطل ومقيم فى حى العبور بدائرة قسم أول العريش وبحوزته قرصين من عقار التامول المخدر، وسيجارة تحتوى على كمية من نبات البانجو المخدر، و"محمد.س.ع" عامل ومقيم فى الحسنة بوسط سيناء وبحوزته لفافة ورقية كبيرة الحجم تحتوى على كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى كيلو جرام .

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم لها بقصد الاتجار، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتم تحرير المحاضر اللازمة وجار العرض على النيابة العامة .
وفى مجال ضبط المتهمين المطلوبين لدى جهات التحقيق، تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثان العريش من ضبط "فلة.د.أ" ربة منزل ومقيمة فى حى كرم أبونجيلة بدائرة القسم والمطلوب ضبطها وإحضارها فى القضية رقم 99 لسنة 2011 أسرة العريش، وقد تم حجزها بديوان القسم على ذمة عرضها على النيابة العامة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة