الصخرة تعليقا على إشعال الشماريخ:عادة وهتتغير تدريجيا

الأحد، 21 سبتمبر 2014 08:35 م
الصخرة تعليقا على إشعال الشماريخ:عادة وهتتغير تدريجيا وائل جمعه
كتبت إيمان عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف وائل جمعة، مدير الكرة فى الأهلى، عن ظهور لاعبين مميزين سيكونون طفرة فى صفوف المارد الأحمر خلال الفترة القادمة مواليد 95 و97، مضيفا أنه سيتم تدعيم صفوف الأهلى بمدافع فى خط الوسط خلال الفترة القادمة ليكون الفريق مكتمل تماما، لافتا إلى أن الشياطين الحمر يعانون فى أفريقيا من عدم القدرة على الاعتماد على الصفقات الجديدة.

وأضاف الصخرة خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" على قناة الحياة 2 مع الإعلامى سيف زاهر، أنه تم طى صفحة مباراة القطن الكاميرونى وسيركز اللاعبين على اللقاء القادم، لافتا إلى أن الفريق سيستأنف التدريبات غدا.

وتابع جمعة: "لقاء العودة مع القطن سيكون صعبا جدا على الفريقين، وسنركز فيه بشكل كبير للفوز والصعود لنهائى الكونفدرالية"، متمنيا تدعيم الجماهير الأهلاوية لفريقهم، معلقا على إشعال الشماريخ فى الكاميرون قائلا: "دى عادة وسنحاول تدريجيا إقناع جمهور الأهلى بعدم القيام بها مرة أخرى للحفاظ على استقرار الفريق وعدم توقيع غرامات عليه لكى يعودوا لحضور المباريات مرة أخرى".



أقرأ أيضاً..

رئيس الأهلى يُمهد الطريق لعودة “الجوكر” فى يناير

“عبد العزيز”: أتمنى الصلح بين الأهلى والزمالك

مدير الأمن: الجبلاية لم تخطرنى باستضافة مباراة الأهلى والمصرى بالجونة

الزمالك يقترح على وزير الرياضة إنشاء استاد عالمى بفرع 6 أكتوبر

“أبو ظبى” تقترب من شراء حقوق ملعب الريال مقابل 500 مليون يورو

الجزائر تدفع “فاتورة” الشغب.. حرمان الشبيبة من المشاركة القارية بعد مقتل “إيبوسى”.. وعقوبة مغلظة فى انتظار “سطيف” بعد أحداث مازيمبى

العميد يوظف خالد قمر فى مهمة جديدة أمام الطلائع

“اليد” يدرس تأجيل مباريات سموحة بالدورى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة