اليورومنى: سوديك أفضل مطوّر عقاري للمكاتب الإدارية في مصر

الأحد، 21 سبتمبر 2014 01:34 م
اليورومنى: سوديك أفضل مطوّر عقاري للمكاتب الإدارية في مصر أحمد بدراوي- العضو المنتدب لشركة سوديك
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك) على المركز الأول في فئة المكاتب الإدارية ومجمعات الأعمال لعام 2014، وذلك ضمن استطلاع الرأي الخاص بالقطاع العقاري الذي أجرته المجلة الإقتصادية العالمية يورومني وتم الإعلان عن نتائجه هذا الشهر.

وذكر كليف هوروود- المحرر الاقتصادي بمجلة يورومني أسباب استحقاق سوديك لهذه الجائزة بقوله " يتمتع الفائزون بجوائز يورومني العقارية هذا العام بقدرتهم الفريدة على الابتكار والاستفادة من مواطن القوة التي تتميز بها مؤسساتهم.

وفي مصر على وجه التحديد، هناك العديد من الفرص الحقيقية للشركات التي تتمتع بأفضل إمكانيات التشغيل ضمن سوق مليء بالتحديات، وفي إطار استطلاع الرأي الذي قامت به يورومني للقطاع العقاري، جاءت سوديك في المركز الأول كشركة رائدة في مجال التطوير العقاري بالسوق المصري."

وقال أحمد بدراوي- العضو المنتدب لشركة سوديك تُعد هذه الجائزة في فئة المكاتب الإدارية شهادة تميز لمجمع أعمال البوليجون، أول مجمع أعمال تقوم سوديك بتطويره، يُعد البوليجون من المشروعات فائقة التميز في السوق العقاري، لذا نفخر جميعاً بهذا المشروع ونتتطلع للانتهاء من تنفيذه بالكامل خلال عام 2015.

الجدير بالذكر أن مجمع أعمال البوليجون الذي صممه المكتب المعماري الإنجليزيWilkinson-Eyre وسبق له الفوز بجائزة أفضل مُجمّع أعمال مستقبلي متعدد الاستخدامات ضمن جوائز سيتي سكيب 2013. يتألف البوليجون من 9 مباني إدارية راقية، ويضم أكثر من 70000 مترا مربعا من المكاتب المتطورة والمجهزة بأحدث التقنيات.

يتميز البوليجون أيضاً بموقعه الاستراتيجي على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، على مسافة قصيرة من محور 26 يوليو وبالقرب من مشروعات ألجريا، فورتي وست وبيفرلي هيلز ووستاون ريزيدانسيز.

وتُعد جوائز يورومني العقارية من أرقى الجوائز الخاصة بقطاع التطوير العقاري على مستوى العالم، حيث يعد استطلاع هذا العام هو الأهم حيث أن هذا العام هو العام العاشر لمثل هذا الاستطلاع.

وبدأت عمليات التقييم الخاصة بجوائز هذا العام في مارس الماضي، حيث تم فحص وتصنيف آراء كبار الخبراء في هذا المجال ومن بينهم خبراء تمويل القطاع العقاري، مطورين عقاريين، والشركات والمكاتب الاستشارية المستخدمة للمساحات المكتبية في أكثر من 70 دولة حول العالم.

وشارك فى الاستطلاع أكثر من 2400 خبير، مما يجعلها من أكبر استطلاعات الرأي التي أجرتها جوائز يورومني العقارية في تاريخها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة