بالفيديو والصور.. فان جال أنفق 157 مليونًا على هجوم المان ونسى الدفاع.. الشياطين الحمر حائرون بين الـ"فيرارى" والسيارة القديمة.. والصحافة الإنجليزية تُشيد ببداية مويس مقارنة بكارثة الهولندى المخضرم

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 12:17 م
بالفيديو والصور.. فان جال أنفق 157 مليونًا على هجوم المان  ونسى الدفاع.. الشياطين الحمر حائرون بين الـ"فيرارى" والسيارة القديمة.. والصحافة الإنجليزية تُشيد ببداية مويس مقارنة بكارثة الهولندى المخضرم جانب من المباراة
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انهالت الانتقادات على الهولندى لويس فان جال، المدير الفنى لمانشستر يونايتد، بعد الخسارة المخزية أمام ليستر سيتى أمس 5/3، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدورى الإنجليزى.


Leicester City 5 - 3 Manchester United __ Full... by IViral

أشارت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إلى أن فان جال ركز فقط فى إبرام تعاقدات قوية فى خط الهجوم، عندما استقطب الكولومبى رادميل فالكاو من موناكو الفرنسى، والأرجنتينى أنخيل دى ماريا من ريال مدريد الإسبانى بجانب تواجد الثنائى واين رونى والهولندى روبن فان بيرسى، ليصبح خط هجوم خارق، ولم يهتم بتدعيم الدفاع الذى أضاع المباراة أمام ليستر سيتى، رغم تقدم المان يونايتد 3/1 حتى الدقيقة 62، إلا أن شباك ديفيد دى خيا حارس الشياطين الحمر استقبلت 4 أهداف متتالية بسبب أخطاء دفاعية ساذجة، لم تجد أى تدخل من فان جال.


 ردة فعل صحيفة ديلى ميل
ردة فعل صحيفة "ديلى ميل" على خسارة المان يونايتد

وصفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عبر حسابها الإنجليزى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حالة مانشستر يونايتد بالسيارة المنقسمة لجزأيين، وشبهت الجزء الأمامى بالسيارة "الفيرارى" فى إشارة إلى أن هجوم الفريق قوى للغاية، وشبهت الجزء الخلفى من السيارة، والذى يعبر عن دفاع الفريق بسيارة قديمة للغاية.

الاختلاف بين الحالة الهجومية والدفاعية للمان يونايتد
الاختلاف بين الحالة الهجومية والدفاعية للمان يونايتد

شنت صحيفة "ذا صن" هجوما لاذعا على فان جال، وأشارت إلى أن المدرب الهولندى أنفق 157 مليون جنيه إسترلينى، خلال فترة الانتقالات الصيفية لضم لاعبين جدد إلى صفوف الفريق ومع ذلك، بداية ديفيد مويس مع مانشستر يونايتد كانت أفضل من الذى يقدمه فان جال، مشيرة إلى أن الصحافة الإنجليزية احتفلت بقدوم المدرب المخضرم الهولندى ووصفته بالمنقذ والعبقرى، لكن الآن توقفت حالة التعاطف وجاء وقت المحاسبة.

غلاف ذا صن
غلاف "ذا صن" الذى يهاجم فان جال

استمرت وصلة الانتقادات هذه المرة مع صحيفة "تايمز" الإنجليزية، التى أكدت أن هجوم مانشستر يونايتد أصبح قويًا بفضل الأموال دون تدخل من فان جال، مشيرة إلى أن أى مشجع لو قام بتدريب الفريق مع تواجد هذا الهجوم القوى لن يجد صعوبة فى تسجيل الأهداف، لكن الأهم هو عمل المدرب على خلق التوازن التيكتيكى بين الدفاع والهجوم.

أقرأ أيضاً..

شاهد ..أبو حفيظة لـ”غريب”: ليلتك سودا ودمك هايسيح

بالفيديو ..خماسية التطوانى تدق المسمار الأول فى نعش حسن شحاته مع المغاربة ..الجماهير تصف المعلم بـ”المفلس” وتطالب بإقالته

بالفيديو.. “الخمورجى والديوث والتييييت” أبرز تصريحات أسبوع الفضائح فى الكرة المصرية

مفاجأة: أمن الغربية يخاطب الجبلاية لابعاد البلدية عن الغزل فى الدورى

الأهلى يرفض “الأثر الرجعى” فى اللائحة الجديدة للنشاط الرياضى

بالفيديو .. ميسى يسجل هدفه الــ 399 فى تاريخه









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة