فى عشاء بمنزل الهضبة..

عمرو دياب ومحسن جابر يناقشان صناعة الموسيقى وقضية القرصنة

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 01:06 م
عمرو دياب ومحسن جابر يناقشان صناعة الموسيقى وقضية القرصنة عمرو دياب
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت أحد المصادر أن المنتج الكبير محسن جابر التقى نجم الغناء عمرو دياب فى منزله بالجيزة فى دعوة عشاء الأسبوع الماضى، وقد حرص محسن جابر على تلبية الدعوة وحضر معه محمد جابر مدير عام التطوير بشركة "مزيكا".

واستقبلهما الهضبة بحفاوة بالغة نظرا للعلاقة الطيبة التى تجمع بينهما منذ فترة طويلة والتى شهدت طفرة ومرحلة انتقالية فى حياة عمرو دياب الفنية، وقد تناول اللقاء حديث الذكريات عن النجاحات التى جمعت بينهما بداية بألبوم "نور العين" والذى صدر فى عام 1996 وحقق نجاحا مدويا فى مصر والوطن العربى وحصد عمرو من خلاله على العديد من الجوائز وكان أهمها جائزة "الميوزيك أوورد" التى حصل عليها كأول مطرب فى الوطن العربى فى عام 1996.. وتلى هذا النجاح نجاحات متتالية فى ألبومات "قمرين" و"أكتر واحد بيحبك" و"تملى معاك" و"أنا عايش".. وقد حصد عمرو للمرة الثانية جائزة "الميوزيك أوورد" عن ألبوم "حبيبى ولا على باله" عام 2001.. وكان أول مطرب عربى يحصل على هذه الجائزة العالمية مرتين فى فترة قصيرة أثناء تعاقده مع شركة "عالم الفن".

وقد تناول اللقاء أيضا مناقشة الوضع فى الساحة الفنية وخاصة قضية القرصنة والتحميل المجانى من الإنترنت، والذى يتسبب فى خسائر فادحة لشركات الإنتاج والمطربين وتدهور صناعة الموسيقى وانهيارها فى الوقت الحالى.

وأفاد المصدر أن عمرو دياب حرص فى دعوة العشاء لصديقه المنتج محسن جابر على تلبية رغبات صديقه بتقديم أنواع الطعام الذى يفضله، كما حرص عمرو على مداعبة محمد جابر وسماع أفكاره عن تطوير صناعة الموسيقى والغناء وطرق الاستفادة من التقنيات التكنولوجية الحديثة واستخدامها فى صناعة الموسيقى من أجل تطويرها بدلا من أن تكون سببا فى السطو عليها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة