القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا: لا عمل حزبى أو سياسى داخل الحرم

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 12:59 م
القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا: لا عمل حزبى أو سياسى داخل الحرم الدكتور جمال الدين أبو المجد القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور جمال الدين أبو المجد، القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، فى اجتماع مجلس الجامعة للشئون المالية والإدارية بحضور أمناء الجامعة ومديرى العموم، وأمناء الكليات أن وزارة التعليم العالى بصدد التعاقد مع شركات أمن خاصة لمراقبة الدخول والخروج بمدخل الجامعة بالتعاون مع الأمن الإدارى بالجامعة.

وأشار الدكتور أبو المجد إلى أنه لن يسمح بممارسة أى عمل حزبى داخل الجامعة، وسيتم مواجهة أى تقصير إدارى فى أى قطاع إلى جانب محاسبة المتقاعدين عن العمل فى إطار القانون، مؤكدًا على أن الجميع يعمل فى إطار عمل مؤسسى وفى خطوط متوازية تخدم الإدارات والكليات بعضها البعض.

طالب الدكتور أبو المجد بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة وأعمال النظافة، وإزالة جميع العبارات المسيئة من على الجدرات بالكليات أو داخل الحرم الجامعى.

وناشد الجميع بضرورة العمل الإيجابى مع الطلاب وتوعيتهم بأهمية الحفاظ على المنشآت الجامعية، التى تخدم أجيال مصر القادمة وغرس روح الانتماء والحب للوطن لدى الطلاب، بالمشاركة فى أعمال النظافة والتجميل ومزاولة الأنشطة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة