فتح تدين جريمة اعدام إسرائيل لفلسطينيين وتنتقد رد فعل حماس

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 04:33 م
فتح تدين جريمة اعدام إسرائيل لفلسطينيين وتنتقد رد فعل حماس أحمد عساف" المتحدث باسم حركة "فتح
رام الله(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان "أحمد عساف" المتحدث باسم حركة "فتح" عملية الإعدام الجبانة التى ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلى بحق المواطنين الفلسطينيين "مروان القواسمى" و"عامر أبو عيشة" فى مدينة "الخليل" صباح اليوم الثلاثاء.

واعتبر "عساف" فى تصريحات إعلامية جريمة الإعدام هذه انتهاك خطير للقانون الدولى وإن توقيتها يهدف إلى التأثير على جهود الرئيس الفلسطينى "محمود عباس" (أبو مازن) الرامية لإنهاء الاحتلال الإسرائيلى، إضافة إلى كونها محاولة مقصودة لتوجيه ضربة للمفاوضات التى تجرى فى القاهرة لإنهاء الحصار وإعادة اعمار قطاع غزة.. مؤكدا أن الوفد الفلسطينى برئاسة الأخ "عزام الأحمد" قد قرر تفويت الفرصة على حكومة الاحتلال والإستمرار بالتفاوض.

وأعرب "عساف" عن استهجانه لردة فعل "حماس" على جريمة الإعدام.. قائلا أن "حماس" وبدل أن تصوب غضبها وسهامها إلى حكومة الاحتلال المسئولة مباشرة عن هذا العمل الاجرامى وعن كل عذابات ومعاناة الشعب الفلسطينى تبعث سمومها إلى الداخل الفلسطينى والأخ الفلسطينى فى الأجهزة الأمنية الفلسطينية الوطنية.

ووصف "عساف" ردة فعل حماس السلبية هذه ب "المبيتة" لأنها تعمدت تزوير المصادر (القناة العاشرة الإسرائيلية) التى استندت اليها وذلك "بهدف الإساءة لأجهزتنا الأمنية الوطنية والإساءة للأخ الفلسطينى بدل أن تركيز هجومها على المحتل الإسرائيلى الغاصب لأرض فلسطين".

ودعا المتحدث باسم حركة "فتح" "حماس" للكف عن هذه المؤامرات الصغيرة وهذه المواقف التى لا تصب إلا فى مصلحة دولة الاحتلال وتعمق الفرقة والتمزق داخل الشعب الفلسطينى وانقسامه على نفسه وهى مواقف من شأنها تدمير القضية الفلسطينية ووجود الشعب الفلسطينى وصموده على أرض وطنه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة