نقيب صيادلة كفر الشيخ: مبنى جديد للنقابة بدلا من المقر الحالى

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014 04:22 م
نقيب صيادلة كفر الشيخ: مبنى جديد للنقابة بدلا من المقر الحالى نقابة الصيادلة - صورة أرشيفية
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور جابر عطا، نقيب صيادلة كفر الشيخ، أن النقابة العامة للصيادلة دعمت النقابة الفرعية بالمحافظة بـ100 ألف جنيه.

وأشار أن إجمالى الدعم الممنوح من النقابة العامة للنقابة الفرعية بكفر الشيخ بلغ 800 ألف جنيه منها 300 ألف منحة لا ترد والباقى يتم سداده على 5 سنوات بدون فوائد.

وأثنى نقيب صيادلة كفر الشيخ على لجنة المقر وعدد من الصيادلة المخلصين لجهودهم فى الحصول على مقر جديد للنقابة الفرعية بالمحافظة بعد 3 سنوات من البحث المضنى والسعى الحثيث لإيجاد مقر يليق باسم نقابة الصيادلة بدلا من المقر الحالى الذى لا يتجاوز الـ120 مترا، ويشترك فيه اتحاد نقابات المهن الطبية حيث لا يسع لأى أنشطة أو اجتماعات لعشرات الصيادلة فضلا عن المئات أو بضعة آلاف.

وأضاف نقيب الصيادلة أن المقر الجديد عبارة عن دور إدارى كامل فى أحد الأبراج أمام المدرسة الفندقية بمساحة 650 مترا مربعا بسعر 1700 جنيه للمتر بإجمالى مبلغ مليون ونصف جنيه.

وأشار أن اللجنة المُشكّلة لاختيار المقر كانت مؤلفة من 21 صيدليًّا، وافق منهم 18 على المقر حتى نكون بعيدين كأعضاء مجلس مكون من 9 عن الفردية فى القرار، مضيفا أن المقر الجديد سيكون "ثقافيا - اجتماعيا –رياضيا" لجميع الصيادلة وأسرهم فضلا عن كونه مقرا خدميا للنقابة.

وأوضح جابر أن المقر الجديد كان على رأس البرنامج الذى تم على أساسه انتخاب المجلس الحالى الذى تسلم أرصدة تصل لـ90 ألف جنيه منذ 3 سنوات وصلت حاليا لـ650 ألف جنيه، وأن المجلس الحالى قد وفى بوعده بخصوص إيجاد مقر يليق بالصيادلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة