اغتيال عقيد بجهاز الأمن الوقائى بمديرية أمن بنغازى

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014 08:55 ص
اغتيال عقيد بجهاز الأمن الوقائى بمديرية أمن بنغازى مسلحون ـ صورة أرشيفية
طرابلس (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اغتال مسلحون مجهولون عقيدا بجهاز الأمن الوقائى بمديرية أمن بنغازى الليبية، بإطلاق وابل من الرصاص عليه خلف مركز شرطة الحدائق بمدينة بنغازى.

وقال مصدر أمنى ببنغازى اليوم الأربعاء، "إن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة استهدفوا العقيد وائل الهمالى بجهاز الأمن الوقائى بمديرية أمن بنغازى بإطلاق وابل من الرصاص عليه خلف مركز شرطة الحدائق بمدينة بنغازى فاردوه قتيلا فى الحال".

وأضاف المصدر أن المسلحين لاذوا لاذت بالفرار بسيارتهم عقب تنفيذ جريمتها، لافتا إلى أنه تم نقل جثة الهمالى إلى مركز بنغازى 1200 الطبى وإبلاغ الجهات المختصة. وفى السياق ذاته، أكد مسئول طبى بمركز بنغازى وصول جثة الهمالى مصابة بوابل من الرصاص .

من ناحية أخرى اجتمع الوفد الليبى إلى الأمم المتحدة برئاسة عقيلة صالح رئيس مجلس النواب ومندوب ليبيا بالأمم المتحدة إبراهيم الدباشى الليلة الماضية مع سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى ليبيا "ديبورا جونز.

وقالت جونز - فى تغريدة لها على حسابها على تويتر اليوم الأربعاء - أن اللقاء مع الوفد الليبى برئاسة عقيلة صالح والوفد الليبى بالأمم المتحدة على هامش اجتماعات الدورة الـ 69 للجمعية العامة للأمم المتحدة، كان ممتازا، تم فيه بحث الحلول المطروحة لحل الأزمة الليبية فى ظل انتشار السلاح والاشتباكات المسلحة فى مناطق متفرقة من البلاد، وطرق مساعدة الأطراف الدولية فى حل تلك الأزمة بالبلاد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة