ضبط 3 أفدنة مزروعة بنبات البانجو المخدر بجنوب سيناء

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014 03:04 م
ضبط 3 أفدنة مزروعة بنبات البانجو المخدر بجنوب سيناء اللواء حاتم أمين مدير أمن جنوب سيناء
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال المباحث الجنائية بجنوب سيناء، من ضبط نصف طن من نبات البانجو المخدر الجاف والمعد للبيع وضبط 3 أفدنة مزروعة بنفس النبات.

كان اللواء حاتم أمين، مدير أمن جنوب سيناء، تلقى إخطارًا، يفيد قيام عدد من الخارجين عن القانون بحيازة وزراعة كميات هائلة من نبات البانجو المخدر بمنطقتى "وادى غرندل بأبو زنيمة ووادى سدر برأس سدر" لإغراق السوق به قبل عيد الأضحى المبارك.

وبتقنيين الإجراءات، تمت مداهمة أوكار المتهمين الذين فروا هاربين قبل وصول قوات الأمن إليهم لتنجح الحملة فى ضبط "نصف طن" من مخدر البانجو الجاف المعد للاتجار داخل مخازن سرية، كما تم ضبط بندقية نصف آلية بها 3 طلقات، كما تم ضبط 3 أفدنة مزروعة بنبات البانجو المخدر، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وفى محافظة البحر الأحمر، تمكنت مباحث رأس غارب من ضبط عاطل بحوزته 2 كيلوجرام من نبات البانجو، قبل ترويجها بالمدينة.. كان اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر تلقى إخطارًا يفيد بتمكن ضباط مباحث قسم شرطة رأس غارب من ضبط عاطل يدعى "ع.م" عاطل وبحوزته كمية من نبات البانجو تزن 2 كيلو ومبلغ مالى حصيلة البيع وهاتف محمول يستخدمه فى الاتصال لترويج المخدرات، كما نجحت مباحث قسم ثان الغردقة من ضبط عاطل يدعى ع.ع وبحوزته 7 لفافات من مخدر الحشيش كان يستعد لترويجها بدائرة القسم، تمت إحالة المتمهين إلى النيابة العامة لتباشر التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة