الشباب والرياضة تنظم ملتقى التشغيل الأول لذوى الإعاقة

الخميس، 25 سبتمبر 2014 02:42 م
الشباب والرياضة تنظم ملتقى التشغيل الأول لذوى الإعاقة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزارة الشباب والرياضة ملتقى التشغيل الأول لذوى الإعاقة بالتعاون مع الهيئة الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، يوم الاثنين المقبل بمركز شباب سراى القبة.

وأكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أنه على هامش الملتقى سيتم عقد ورش عمل تتناول أهمية العمل الحر، إلى جانب توفير قوافل طبية لعلاج العيون للمشاركين من ذوى الإعاقة، بالإضافة إلى توفير سيارات مجهزه بفرق عمل لإصلاح الأجهزة التعويضية.

وأشار عبد العزيز إلى أن الملتقى يأتى ضمن الإستراتيجية العامة لوزارة الشباب والرياضة، والتى تضع ضمن أولوياتها العمل على إيجاد حلول مناسبة وسريعة لتساعد فى حل مشكلة البطالة من خلال إقامة العديد من ملتقيات التشغيل لتشمل محافظات الجمهورية كافة، كما تولى هذه الإستراتيجية إهتماماً خاصا بالأشخاص ذوى الإعاقة والعمل على توفير فرص عمل مناسبة لهم، بهدف تحقيق أمالهم.

ويشارك فى الملتقى أكثر من 25 شركة من القطاع الخاص لتوفير أكثر من (4000) فرصة عمل، فيما ناشدت وزارة الشباب والرياضة الشباب الراغبين فى الالتحاق بفرصة عمل بالقطاع الخاص من حملة المؤهلات كافة، أو بدون مؤهل، بضرورة الحضور من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً يوم الاثنين المقبل بمركز شباب سراى القبة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة