بالفيديو.. وزير الخارجية: زيارة السيسى لنيويورك ناجحة ولا أهمية لحديث أردوغان

الخميس، 25 سبتمبر 2014 03:57 م
بالفيديو.. وزير الخارجية: زيارة السيسى لنيويورك ناجحة ولا أهمية لحديث أردوغان السفير سامح شكرى وزير الخارجية
كتب محمد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السفير سامح شكرى، وزير الخارجية، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى نيويورك، لإلقاء كلمة مصر أمام جمعية الأمم المتحدة، كانت ناجحة، مشيراً إلى طريقة استقبال الرئيس والاهتمام الذى كان يحيط بكل لقاءاته كان له أثر واضح.

وقال، خلال اتصال هاتفى من نيويورك لبرنامج "الحياة الآن"، عبر قناة "الحياة"، اليوم الخميس، فى تعقيبه على مهاجمة الرئيس التركى، رجب طيب أردوغان، خلال كلمته، إن الزيارة ناجحة، وما حدث شىء ثانوى ليس له اهتمام بالنسبة لنا، ولا حجم له.

وبسؤاله عن سبب عدم مغادرة الوفد المصرى أثناء كلمة أردوغان، قال وزير الخارجية، "مصر أكبر من هذه الأعمال، وتعرف جيداً مقامها، وتتصرف تجاه الآخرين من منطلق معرفتها وبحجمها".

وأشار إلى أن جدول الرئيس اليوم حافل، وسيلتقى الصحفيين المصريين، وكذلك الرئيس الأمريكى باراك أوباما، موضحاً أن الوفد سيغادر نيويورك عقب انتهاء أعماله.

وشدد وزير الخارجية على أن لقاء الرئيس مع أوباما بادرة طيبة وإيجابية، فيما يتعلق باستعادة العلاقات لوضعها الطبيعى، وبإذن الله سيكون لها عائد إيجابى على الشعب المصرى وطموحاته نحو التنمية".




موضوعات متعلقة :

السيسى يستعرض إنجازاته الاقتصادية فى مقالة بـ "واشنطن تايمز".. الرئيس: تصحيح المسار كان صعبا لكنه ضروريا.. والمشروعات القومية وسيلتنا للنمو.. ويؤكد: إلغاء الدعم خلال 5 سنوات لزيادة فرص الاستثمار

"الرئاسة": السيسى استعرض تطورات أوضاع العراق وترتيبات إعادة إعمار غزة

السيسى يلتقى أوباما لمدة ساعة قبل مغادرته نيويورك اليوم

السيسى يعقد لقاءات مع رؤساء العراق وفلسطين وموريتانيا ورئيس وزراء الكويت بنيويورك..نشاطات مكثفة للرئيس مع زعماء العالم للتشاور حول رؤيته لمحاربة الإرهاب..ويبحث التطورات الاقتصادية مع رئيس البنك الدولى

الخارجية: أردوغان خرج عن اللياقة وألغينا لقاء الوزير بنظيره التركى

بالصور.. اللجنة المصرية الأمريكية للعلاقات السياسية تعقد مؤتمرها الثانى بنيويورك بحضور وزير الخارجية.. الريدى: السيسى فتح علاقات جيدة مع إثيوبيا.. سحر عبد الرحمن: نتطلع للقضاء على فوضى الإعلام










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو شومة

عرفنا وشوفنا بعنينا يا باشا ..... على النعمة أنت كمان باشا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عماد

يجب ان ترد الخارجية بسرعة على قرد تركيا بالاعتراف بالابادة التركية ضد الارمن المسالمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة