استعدادًا لعيد الأضحى المبارك ..

"تنفيذى الجيزة" يعلن الطوارئ بالقطاعات الخدمية.. وإلغاء إجازات رؤساء الوحدات المحلية واستبعاد الأئمة أصحاب الأفكار الهدامة.. وتكثيف أعمال النظافة بالشوارع وساحات الصلاة والحدائق العامة

الخميس، 25 سبتمبر 2014 05:09 م
"تنفيذى الجيزة" يعلن الطوارئ بالقطاعات الخدمية.. وإلغاء إجازات رؤساء الوحدات المحلية واستبعاد الأئمة أصحاب الأفكار الهدامة.. وتكثيف أعمال النظافة بالشوارع وساحات الصلاة والحدائق العامة جانب من اجتماع المجلس التنفيذى
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أن كافة القطاعات الخدمية على مستوى المحافظة فى حالة طوارئ استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك .

وأكد المحافظ فى اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة، على ضرورة التنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية، للقيام بكافة المهام خلال إجازة العيد، حيث تقرر إلغاء إجازات رؤساء الأحياء والمراكز والمدن خلال إجازة العيد لمتابعة أعمال النظافة والمرور الميدانى للتأكد من تمام أعمال النظافة، وخاصة خلال الفترة المسائية والليلية، ومتابعة الأراضى الزراعية وأملاك الدولة لمنع أى تعديات قد تحدث خلال فترة الإجازة.

وذكر المحافظ أن مديرية الأوقاف بالجيزة قامت باستبعاد كل الأئمة أصحاب الأفكار الهدامة فى صلاة العيد أو صلاة الجمعة .وقد خصصت المديرية 319 ساحة لصلاة العيد على مستوى المحافظة، مشيراً أن المديرية قد حددت أسماء الأئمة والخطباء المكلفين بأداء الصلاة .

واستطرد أن مديرية التموين بالجيزة وفرت 23 شادرا لبيع اللحوم إلى جانب المجمعات الاستهلاكية وتسجيل لجان للمرور على الأسواق لضبط المخالفين منها .

وشدد المحافظ على هيئة النظافة والتجميل بتكثيف أعمال النظافة من خلال 3 ورديات صباحية ومسائية وليلية والدفع بكل المعدات والسيارات التابعة للهيئة مع الأحياء لرفع أى تراكمات أولاً بأول بالمناطق المحيطة بساحات الصلاة والحدائق العامة والمسطحات الخضراء لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد، مشيراً إلى أنه تم تجهيز 300 ألف كيس قمامة لتوزيعها على رواد حدائق "الحيوان والأورمان والجيزة بارك"، وتسليم الأحياء "باكتات" أكياس لتوزيعها على الحدائق العامة بنطاق كل حى .

واستكمل المحافظ أن مديرية الطب البيطرى رفعت درجة الاستعداد بجميع المجازر على مستوى المحافظة حيث تم إلغاء إجازات الأطباء البيطريين العاملين بالمجازر وزيادة أعدادهم لمواجهة الزيادة فى المذبوحات، مشدداً على ضرورة تكثيف حملات التفتيش على اللحوم بمحال الجزارة وأماكن عرض اللحوم المجمدة والثلاجات بالتنسيق مع مديريتى الشئون الصحية والتموين .

وأشار إلى تكثيف الحملات لمنع الذبح خارج المجازر الحكومية وعمل نوبتجيات بالإدارات البيطرية بالأحياء والمراكز لمراقبة أعمال اللجان.



موضوعات متعلقة:

السبت.. بدء تطوير 5 قرى بمحافظة الجيزة بتكلفة 147 مليون جنيه











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة