"كانون الشرق الأوسط" تؤسس شركة جديدة مع "السلام للتكنولوجيا"

الخميس، 25 سبتمبر 2014 12:22 م
"كانون الشرق الأوسط" تؤسس شركة جديدة مع "السلام للتكنولوجيا" صورة أرشيفية
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "كانون الشرق الأوسط" عن نيتها تأسيس شركة جديدة فى قطر مع شركة "السلام للتكنولوجيا"، شريكها الحالى لتوزيع حلول الطباعة والتصوير.

وستسهم الشركة الجديدة فى تعزيز حضور "كانون" داخل البلاد وفى المنطقة، فضلاً عن أنها تعكس التزام "كانون" بالعمل بالقرب من العملاء وتلبية احتياجاتهم من خلال تنويع منتجاتها وخدماتها المقدمة. كما ستسهم الشركة الجديدة فى تسريع وتيرة نمو "كانون" فى السوق القطرية التى تشهد تطوراً سريعاً.

وبمجرد تأسيس الشركة الجديدة ستتيح الفرصة للعملاء للحصول على الخدمات اللازمة المتعلقة بالمنتجات بشكل مباشر من "كانون". وسوف تتنوع الحلول المتاحة للسوق ما بين احتياجات الطباعة وحلول المكاتب المدارة من "كانون".

وقال أنوراغ أغراوال، المدير التنفيذى فى "كانون الشرق الأوسط": "ما زلنا نواصل جهودنا للاستثمار فى تعزيز حضورنا فى هذه المنطقة الاستراتيجية المهمة لتحقيق طموحنا وهدفنا المنشود فى أن نصبح الشركة الرائدة فى مجال حلول التصوير والطباعة فى الشرق الأوسط.

من جانبه، قال محمود الديب، المدير التنفيذى لشركة "السلام للتكنولوجيا": "نحن سعداء للغاية بالإمكانات الكبيرة التى ستوفرها الشركة الجديدة مع ’كانون‘، حيث ستساعد عملاءنا حالياً ومستقبلاً على تنمية شركاتهم وأعمالهم من خلال خدمات الدعم المتميزة التى نقدمها قبل وبعد البيع. ولا شك أننا فى ظل هذا الكيان الجديد، سوف نتمتع بمكانة أفضل لدعم وتلبية احتياجات عملائنا".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة