الدعوة السلفية: المد الشيعى خطر والروافض ارتكبوا جرائم فى حق الإسلام

الجمعة، 26 سبتمبر 2014 12:22 م
الدعوة السلفية: المد الشيعى خطر والروافض ارتكبوا جرائم فى حق الإسلام الشيخ عادل نصر المتحدث الرسمى للدعوة السلفية
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ عادل نصر المتحدث الرسمى للدعوة السلفية، إن سبل مواجهة المد الشيعى تتمثل فى عدة محاور ينبغى السير فيها وهى تحصين الأمة بتبصيرها بمعتقد أهل السنة والجماعة وبيان فضائل الصحابة رضوان الله عليهم مع بيان علاقتهم الحميمة والوطيدة التى كانت تربطهم بأهل بيت النبى - صلى الله عليه وسلم - خلاف ما يدعيه الروافض .

وأكد نصر فى بيان للدعوة السلفية، ضرورة بيان عقائد الروافض المنحرفة كإدعائهم تحريف القرآن والرجعة والبداء وتكفير الصحابة وغير ذلك من مساوئهم، وكشف حقيقة الثورة الخمينية وعلاقتها الوطيدة مع الغرب واليهود والتى لم تعد خافية إلا على من أعمى الله بصيرته، بحسب البيان.

وشدد على ضرورة كشف ما ارتكبه الروافض من جرائم وخيانات فى حق أهل الإسلام منذ نشأتهم إلى يومنا هذا، وفضح مخططاتهم وبيان مسالكهم الخبيثة فى اختراق المجتمعات السنية وتغيير بنيتها السكانية بنشر التشيع والسيطرة عليها فى نهاية الأمر.

وأوضح أهمية استشعار الخطر فى هذه المرحلة العصيبة التى تمر بها أمتنا وأداء الواجب على أكمل وجه، فإن لم نفعل فسيكون الثمن فادحاً.

وتابع "إفشال المخططات وحماية البلدان والحفاظ على الدين لا يكون بالبكاء والعويل إنما يكون بالعمل والبذل والعطاء وفق المنهج الشرعى بعيدا عن الغلو والتفريط".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة