غدا.. وزيرة التطوير الحضرى تبحث تحديث منظومة إدارة المخلفات الصلبة

الأحد، 28 سبتمبر 2014 12:37 م
غدا.. وزيرة التطوير الحضرى تبحث تحديث منظومة إدارة المخلفات الصلبة الدكتورة ليلى إسكندر وزيرة الدولة للتطوير الحضرى والعشوائيات
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد وزارة الدولة للتطوير الحضرى والعشوائيات ورشة عمل تحت عنوان ''طرح ممارسة والتعاقد مع القطاع الخاص لاستغلال مصانع تدوير القمامة''، بحضور مستشار وزارة الاستثمار وأكثر من ٢٠ مستثمرا، بهدف الوصول لأنسب صيغة لطرح كراسة الشروط والمواصفات، للممارسة الخاصة باستغلال مصانع التدوير غدا الاثنين المقبل بمقر الوزارة.

ومن جانبها أكدت الدكتورة ليلى إسكندر وزيرة الدولة للتطوير الحضرى والعشوائيات فى تصريحات خاصة لـــــ"اليوم السابع" على التعاون والتشاور المستمر مع كافة شركاء العمل من القطاع الخاص، وذلك بهدف الوصول إلى أفضل حلول وبدائل التعاون فى إطار حرص وزارة الدولة للتطوير الحضرى والعشوائيات على تحديث منظومة إدارة المخلفات الصلبة، وتزامنا مع تطبيق منظومة الفصل من المنبع فى كل محافظات الجمهورية.

وأوضحت الوزيرة أنه سيعرض خلال الورشة ما تم الاتفاق عليه ما بين وزارة الدولة للتطوير الحضرى ووزارة الاستثمارات فى هذا الشأن، حتى يتم الطرح الرسمى على المستثمرين فى أقرب وقت، حيث إن عدد مصانع تدوير القمامة بالجمهورية ٦٣ مصنعا، ولكنها متوقفة تماما عن العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة