مباحث سوهاج تلقى القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المارة بالإكراه

الأحد، 28 سبتمبر 2014 09:43 ص
مباحث سوهاج تلقى القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المارة بالإكراه اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا من ضبط تشكيل عصابى بدائرة المركز مكون من 3 أفراد، يقوم بسرقة المارة تحت تهديد السلاح عقب ارتكابه واقعتين .

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة البلينا يفيد بضبط تشكيل عصابى يقوم بسرقة المارة بالإكراه.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية، وتبين من التحريات التى قادها العميد محمد توفيق رئيس مباحث المديرية والعقيد محمود حسن رئيس فرع بحث الجنوب، أن مقدم البلاغ أدور فخرى إبراهيم عبد الملاك 55 عاما عامل ويقيم بناحية السمطا دائرة المركز بأنه أثناء سيره بشارع البحر الأعظم بمدينة البلينا استوقفه مجهولون، واستولوا منه على مبلغ "950" جنيهاً وعدد "3" هواتف محمولة تحت التهديد ومرتضى الديب سيفين "30 سنة" حاصل على دبلوم ويقيم بذات الناحية بأنه أثناء مروه بذات المنطقة استوقفه أشخاص مجهولون واستولوا منه على حافظة نقوده وبها مبلغ مالى وهاتف محمول تحت التهديد واتهم المبلغون أحمد الضبع " لا يعلما باقى اسمه " وآخرين مجهولين بارتكاب الواقعتين.

توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث المركز إلى أن وراء ارتكاب الواقعتين "أحمد الضبع ا ع 15 سنة" عاطل، و"حاتم ا س 17 سنة" عاطل، و"باهى ع ع 18 سنة" عاطل ويقيمون بناحية أولاد سالم دائرة مركز دار السلام، حيث كونوا فيما بينهم تشكيلاً عصبياً تخصص فـى سرقة المواطنين بالإكراه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعتين بالاشتراك مع باقى المتهمين كلفت إدارة البحث الجنائى بضبط باقى المتهمين الهاربين، وتحرر عن ذلك المحضرين رقمى 10777، 10778 جنح المركز لسنة 2014 وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ناجى

برافو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة