الأهلى يُجرى كشف منشطات للصفقات الجديدة

الإثنين، 29 سبتمبر 2014 10:08 ص
الأهلى يُجرى كشف منشطات للصفقات الجديدة إيهاب على
كتب عاطف العربى - فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت إدارة النادى الأهلى فحصاً طبياً شاملاً للصفقات الجديدة خلال الفترة الأخيرة، وجاء فى مقدمة هذه الفحوصات اختبار منشطات، وأكد مصدر مُطلع فى الأهلى لـ"اليوم السابع" أن الجهاز الطبى بقيادة الدكتور إيهاب على أصر فى الفحوصات الطبية الأخيرة، على أن يكون من ضمنها كشف منشطات لصفقات الجديدة تحديداً، بعدما لاحظ الجهاز الطبى وجود آثار لبعض العقاقير فى تحاليل اللاعبين الجدد الموسم الماضى، وهو ما أثار أزمة كبرى وقتها تكتم عليها الجهاز الفنى.

وشدد المصدر نفسه على أن الجهاز الطبى بالتنسيق مع علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة قام بتطبيق هذه الفحوصات فى عينات الدم التى تم أخذها من اللاعبين مؤخراً لإجراء تحاليل وفحوصات شاملة على القلب والمخ والرئة للتأكد من سلامة اللاعبين وعدم إصابتهم بأى أمراض.




أقرأ أيضاً..

بالفيديو.. أشهر 7 خناقات كروية.. البدرى لفرانسيس: “يخرب بيت أمك”.. هيكل لشوبير: “علمتك تمسك كورة إزاى”.. شيكا لشحاتة: “مشينى يا أخى زهقتنى”

قصة صورة صنعت أزمة نجوم.. شيشة ميدو تثير سخرية الأهلاوية..”قٌبلة”هنيدى تحرج عبد المنصف.. وغضب ثورى من زيدان بسبب حفيد المخلوع

بركات: الصقر “منطش من مركب شوقى غريب"

بالفيديو.. زوجة شوبير تحتفل بعيد ميلاده بأغنية “يا راجل يا طيب”

بركات لـ”الأهلى”: “القطن معندوش حاجة يبكى عليها”

شاهد.. كيف لاحظ “رونالدو” طائرة مانشستر فوق ملعب “مادريجال”

شاهد.. هدفا خياليا لديسترو فى مرمى فيرونا

بالفيديو..”أيوب الكرة المصرية” يحتفل بعيد ميلاده 54 ..حارس المونديال ..17 بطولة أهلاوية تُزين تاريخ نائب “الشعب والجبلاية”









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة