البورصة تفتح سوق الصفقات لشركة شمال "أفريقيا" لشراء أسهم الخزينة

الإثنين، 29 سبتمبر 2014 11:30 ص
البورصة تفتح سوق الصفقات لشركة شمال "أفريقيا" لشراء أسهم الخزينة صورة أرشيفية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إدارة البورصة أنه تقرر أن يتم فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) لتسجيل أوامر البيع والشراء لأسهم الخزينة لشركة شمال أفريقيا للاستثمار العقارى بداية من جلسة تداول 30 سبتمبر 2014 حتى نهاية جلسة تداول 16 أكتوبر 2014 أو حتى نهاية جلسة التداول التى يتم فيها تغطية الكمية المطلوبة أيهما أقرب.

وكانت شركة شمال أفريقيا للاستثمار العقارى أعلنت رغبتها فى شراء أسهم خزينة لعدد 1,250,000 سهم بسعر 4.10 جم / السهم من جميع المساهمين من خلال سوق الصفقات الخاصة (OPR) بناء على الطلب المقدم منها إلى البورصة.

وقالت البورصة إنه على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكود العملاء تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وطالبت البورصة شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية كل جلسة تداول حيث لن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر عقب نهاية الفترة المحددة لتسجيل الأوامر.

وأكدت ضرورة إلتزام جميع شركات السمسرة والمتعاملين بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة