فورد تقيم تجربة قيادة لسيارات فوكاس وفيستا بمول كاير فيستفال سيتى

الإثنين، 29 سبتمبر 2014 03:05 ص
فورد تقيم تجربة قيادة لسيارات فوكاس وفيستا بمول كاير فيستفال سيتى سيارة فورد - أرشيفية
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستكمل شركة أوتو جميل جولتها التسويقية التى تستهدف تعريف العميل المصرى بطرازات فورد المتنوعة، وإتاحة الفرصة لاختبارها والتعرف عن قرب على أدائها المتميز، وكذلك خدمات أوتو جميل لعملاء فورد فى مول كايرو فيستفال سيتى بالقاهرة الجديدة، وجاء ذلك فى إطار خطتها الموسعة لتقديم سيارات فورد فى السوق المصرية.

وستقوم أوتو جميل بعرض باقة من سيارات فورد وسيتولى فريق فورد شرح عروض أوتو جميل الأخيرة خاصة على سيارات فورد فوكاس، وكذلك الخدمات والمزايا التى تقدمها أوتو جميل لعملائها وعلى رأسها برامج التقسيط الخاصة التى قامت الشركة بتصميمها لعملاء فورد بالتعاون مع شركة "المباشر"، ومن أبرز مميزات هذا النظام الخاص أنه يتيح دفع مقدم 15% وفائدة 7.8% والتقسيط على 72 شهرا، إلى جانب أنه يقدم خدمة جديدة ومميزة تستهدف تسهيل الإجراءات التمويلية وإعطاء موافقة مبدئية على قرض السيارة فى خلال ساعة واحده فقط.

كما تقدم أوتو جميل حصريا برنامج Ford X-Change”" حيث يتيح هذا البرنامج لجميع العملاء خدمة استبدال سياراتهم الحالية المستعملة أيا كانت ماركتها بأخرى جديدة من سيارات فورد بمختلف أنواعها وفئاتها وذلك بدفع الفارق نقدا أو بالتقسيط المباشرعن طريق شركة "المباشر" وغيرها من الخدمات.

ومن ناحية أخرى ستتيح أوتو جميل الفرصة للجمهور من الحضور لعمل تجربة قيادة لسيارتى فورد فوكاس وفيستا على الطريق للتعرف على إمكانات السيارتين من تسارع وثبات وشخصيتها الأوروبية.

وتعد هذه الجولة لشركة أوتو جميل وكيل فورد فى مصر ضمن خطة ستشمل العديد من المولات والأندية فى مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، للتعريف بسيارات فورد وإمكاناتها فى الفترة المقبلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة