أشرف العربى: لدينا إرادة قوية لحل مشاكل المستثمرين وتعديل التشريعات

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014 11:07 م
أشرف العربى: لدينا إرادة قوية لحل مشاكل المستثمرين وتعديل التشريعات أشرف العربى وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى
كتبت منى ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الادارى، إن عدد كبير من القضايا والمنازعات سيتم حلها، بحلول شهر فبراير المقبل، لتكون رسالة قوية للقطاع الخاص لكى يقوم بالعمل، مؤكدا وجود إرادة قوية على مستوى رئيس الجمهورية والحكومة لتوفير بيئة مناسبة للمستثمرين ويتم حاليا تعديل التشريعات والقوانين وحل قضايا المستثمرين والمشاكل التى يعانوا منها.

وأضاف العربى، خلال إطلاق تقرير التنافسية العالمى لعام 2014-2015 فى مصر مساء اليوم، أنه خلال الفترة المقبلة سيكون لمصر خطة واضحة تعرض على الحضور بمؤتمر مصر الاقتصادية المتفق أن يكون فى فبراير 2015 بشرم الشيخ، وسيضم عدد كبير من الملوك والزعماء ومؤسسات التمويل الدولية.

وأشار العربى إلى أن قضية الطاقة والتى تهم المستثمر يتم حاليا العمل على إصلاحها من خلال توفير مزيج شامل للطاقة فى كافة مكوناته، سواء كان الغاز والطاقة والفحم والطاقة النووية والطاقة الجديدة والوقود .

وأكد العربى أن توضيح الرؤيا للمواطنين من خلال الخطة الموضوعة والتوقيت التى من المفترض أن تنتهى به المشروعات وتوفير فرص عمل للشباب من خلال الشركة التى أعلنت عنها الحكومة والتى ستدار بفكر جديد وإدخال الشباب فى سوق العمل الرسمى سيعطى ثقة لدى المواطنين فى الحكومة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل زايد

استغاثة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة