تجديد حبس الضابط المتهم بقتل مواطن بدمنهور 15 يوماً على ذمة التحقيق

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014 12:23 م
تجديد حبس الضابط المتهم بقتل مواطن بدمنهور 15 يوماً على ذمة التحقيق الضابط المتهم
البحيرة - جمال أبو الفضل وناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار محمد حسنين، رئيس محكمة جنح دمنهور، تجديد حبس الضابط المتهم بقتل مواطن بدمنهور 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

وكان المستشار إيهاب أبو عيطة، رئيس نيابة قسم دمنهور، بسكرتارية نور مصطفى قرر حبس الضابط المتهم 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات.

وكان ضباط مباحث دمنهور، برئاسة اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث، وإشراف اللواء محمد فتحى إسماعيل، مدير أمن البحيرة، تمكنوا من القبض على الضابط المتهم بقتل خال ممرضة بإحدى عيادات دمنهور، بعدما نشبت بينهم مشاجرة إثر مطاردة الضابط للممرضة بعد موافقتها على الخطبة من شاب آخر.

كان الضابط ويدعى "محمد ك ر" ملازم أول بمركز شرطة أبو قرقاص بمديرية أمن المنيا، ومقيم بدمنهور، قد ارتبط بعلاقة عاطفية بالممرضة، وتدعى "سمر.ع.م" 21) سنة) طالبة بمعهد تكنولوجى بدمنهور، وتعمل بعيادة فى حى أفلاقة بدائرة قسم دمنهور.

واعترض أهل الضابط والفتاة على الخطبة، وتمت خطبة الممرضة على شاب آخر ما أثار حفيظته فحصل على إجازة من مقر عمله بأبو قرقاص بدعوى مرض والده، وتوجه لمقر العيادة التى تعمل بها الفتاة هى وخالتها "إلهام ز ا"، وقام بتهديدها بنشر صور لهما معا قبل خطبتها، وطالبها بالعودة له بدعوى حبها.

واتصلت الفتاة وخالتها بخال الممرضة "عيد زين العابدين "فنى كهرباء ومقيم بشبرا دمنهور، الذى حضر على الفور إلى مقر العيادة، حيث نشبت بينه وبين الضابط مشادة كلامية تطورت للتشابك بالأيدى، فأخرج الضابط سلاحه الميرى، وأطلق النيران على خال الفتاة فأرداه قتيلاً.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة