غدا..ضابطات المستقبل يزرن قناة السويس لاستكمال عملهن الاجتماعى

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014 11:03 م
غدا..ضابطات المستقبل يزرن قناة السويس لاستكمال عملهن الاجتماعى مشروع قناة السويس الجديدة
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يوقفهن فشلهن فى الالتحاق بالكلية الحربية ليصبحن ضابطات، بل حاولن الوصول للمسئولين، بداية من رئيس الجمهورية وصولا إلى الوزراء والمسئولين فى الكليات العسكرية، لعرض فكرتهن فى أهمية فتح باب التقديم للفتيات داخل الكليات الحربية، هم فتيات حملة "ضابطات المستقبل.. اسمع يا سيسى نداء بنات الجامعات المصرية".

ويحاولن فى كل فرصة تتاح لهن أن يثبتن من خلالها قدراتهن فى خدمة المجتمع، وهذا ما جعلهن يفكرن فى عمل زيارة لموقع وعمال مشروع "قناة السويس الجديدة" غدا الخميس، كدعم للعمال هناك والشد من أذرهم وحثهم على العمل الأكثر ومحاولة التعرف على احتياجاتهم.

تقول خلود جمال، أحد مؤسسى الحملة، "قررنا أن نثبت موقفنا داخل المجتمع، ومن خلال فرصة الانتخابات الرئاسية وضعنا قدمنا على أول خطوة، لإثبات قدراتنا فى العمل على خدمة المجتمع وقمنا بأداء ماهر فى مساعدة الناخبين، ورجال الشرطة والمراقبة المدنية، الآن جاءت فرصة بناء قناة السويس الجديدة".

وتضيف "خلود"، مع كل عمل اجتماعى سوف نتواجد لتقديم دورنا المفترض علينا، لهذا نذهب إلى عمال قناة السويس الجديدة، وليس معنى أننا نقوم ببعض الأعمال المجتمعية أننا تنازلنا عن حلمنا، بل تقدمنا للواء عصمت مراد، مدير الكلية الحربية، واستمع وجهة نظرنا وأكد لنا أن إصرارنا وأعمالنا هى التى سوف تصل بنا إلى هدفنا، ثم قابلنا اللواء أحمد جاد منصور، مدير أكاديمية الشرطة، وتحدثنا معه وأوضح لنا أنه ينتظر قرار موافقة من جهات مختلفة لاستقبال دفعة فتيات.

وتشير "خلود" إلى أن الفتيات المشاركات فى الحملة سوف يشاركن فى مختلف الأعمال الاجتماعية.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة