خبير: توقعات باختراق المؤشر الرئيسى للبورصة مستوى 9800 نقطة خلال الجلسات القادمة

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 02:32 م
خبير: توقعات باختراق المؤشر الرئيسى للبورصة مستوى 9800 نقطة خلال الجلسات القادمة أحمد أبو سعده المحلل المالى
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد أبو سعده المحلل المالى، أن مؤشرات البورصة استمرت فى الأرتفاع خلال جلسة اليوم استكمالا للإرتداد الذى بدأه من جلسة أمس .

وأشار إلى أن مؤشر السوق الرئيسى ارتد من مستوى الدعم 9600 ليغلق فى جلسة أمس على مستوى ال 9779 بارتفاع حوالى 180 نقطة ليستكمل صعوده فى جلسة اليوم ليصل فى منتصف التداولات الى ارتفاع حوالى 45 نقطة.

وأوضح أن مؤشر الشركات الصغيرة والمتوسطة كان له النصيب الاكبر من الارتفاع حيث ارتفع فى جلسة امس 12 نقطة بما يعادل حوالى 2 % وفى جلسة اليوم واصل الارتفاع ليص فى منتصف التداولات الى 638 بما يعادل ارتفاع 0.8 % تقريبا.

ويرى أن دخول الأفراد العرب والمصريين بنسبة مشتريات مرتفعة فى جلسة اليوم مقابل ظهور المؤسسات المصرية والأجنبية كبائعين يؤكد على رؤية أن النشاط الأكبر سيكون من نصيب المؤشر السبعينى واسهم المضاربات.

وتوقع ان يتمكن المؤشر الرئيسى من إختراق مستوى 9800 خلال الجلسات القادمة ليستهدف مستوى المقاومة 10140 والذى نرى أنه المستهدف الاخير للموجة الصاعدة لهذا المؤشر والتى ستتزامن مع وصول سهم البنك التجارى الى مستوى 52 جنيه قبل أن يواجه ضغط بيعى فى هذه المنطقة بعكس المؤشر السبعينى الذى نرى انه قد وصل لمستهدفات ودعوم قوية تؤهلة لتحقيق مستويات جديدة فى الفترة القادمة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة