قيادى بـ"الدستور": لن نتحالف مع "الوفد المصرى" إذا ما ضم فلول الوطنى

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 08:22 م
قيادى بـ"الدستور": لن نتحالف مع "الوفد المصرى" إذا ما ضم فلول الوطنى صورة أرشيفية
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور مصطفى إبراهيم، مقرر الهيئة العليا لحزب الدستور، إن الهيئة العليا للحزب ستصوت على قرار خوض الانتخابات البرلمانية عقب إجازة العيد، فى موعد أقصاه السبت التالى لإجازة عيد الأضحى المبارك.

وأضاف إبراهيم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن أهم شروط أعضاء الهيئة العليا لحزب الدستور هو أن لا يضم هذا التحالف فلول الحزب الوطنى أو جماعة الإخوان، إلى جانب تحول هذا التحالف إلى تحالف سياسى عقب الانتخابات البرلمانية.

وحول انتشار دعوات من شباب الحزب لعدم التحالف مع الوفد المصرى لاحتوائه على عدد من عناصر الحزب الوطنى، شدد إبراهيم "لو ضم تحالف الوفد المصرى على فلول الوطنى فلن نتحالف معه"، لافتا أن تعريف الفلول وفقا لما يعرفه الحزب هو أعضاء برلمان 2005 و 2010 وكذلك كأعضاء المجمع الانتخابى لـ 2005 و 2010.

كان "اليوم السابع" قد علم من مصادر داخل حزب الدستور عن تنظيم شباب الحزب لحملة "ضد التحالف مع الوفد" بين قواعد الحزب لرفض التحالف مع الوفد المصرى، وذلك باستخدام قائمة تضم 45 اسمًا من أعضاء وقيادات الحزب الوطنى المنحل بين صفوف تحالف الوفد المصرى مطالبين القواعد بالتصويت لرفض هذا التحالف خلال التصويت الالكترونى الذى تنوى الهيئة العليا إجراءه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة