فؤاد بدراوى "شوكة" ترفض الابتعاد عن ظهر "الوفد".. عضو الهيئة العليا المفصول يفاجئ الحزب باعتصام مفتوح.. وقيادات بارزة بالوفد تنجح فى إقناعه بإنهاء الاعتصام.. والمتحدث باسم الحزب: لم يثبت حسن نيته

الخميس، 04 سبتمبر 2014 07:39 م
فؤاد بدراوى "شوكة" ترفض الابتعاد عن ظهر "الوفد".. عضو الهيئة العليا المفصول يفاجئ الحزب باعتصام مفتوح.. وقيادات بارزة بالوفد تنجح فى إقناعه بإنهاء الاعتصام.. والمتحدث باسم الحزب: لم يثبت حسن نيته فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد السابق
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى فؤاد بدراوى، سكرتير عام حزب الوفد السابق وعضو الهيئة العليا المفصول، اعتصامه داخل مقر الوفد الرئيسى بالدقى محافظة الجيزة وذلك فى تمام الساعة الثانية صباح اليوم الخميس، بعد أن أعلن دخوله فى اعتصام مفتوح بسبب ما وصفه تعنت الهيئة العليا للحزب ضده ورفض عودته لممارسة نشاطه مرة أخرى داخل حزب الوفد.

وعلم "اليوم السابع" أن الهيئة العليا لحزب الوفد من المقرر أن تجتمع الأسبوع المقبل لمناقشة أزمة فؤاد بدراوى وبحث إمكانية عودته للحزب مرة أخرى خلال اجتماعها الدورى.

بهجت الحسامى المتحدث الرسمى باسم حزب الوفد قال فى تصريحات لــ"اليوم السابع"، إن أزمة فؤاد بدراوى عضو الهيئة العليا المفصول تتمثل فى رفضه تقديم طلب رسمى للهيئة العليا يطلب فيه العودة مرة أخرى.

وأضاف الحسامى لــ"اليوم السابع"، أن الهيئة العليا قررت تعليق عضوية بدراوى حينما أقام دعوى قضائية ضدها واتهمها بالمشاركة فى تزوير الانتخابات ليس ذلك فحسب وإنما دعا إلى تشكيل جبهة إصلاح الوفد وأتى بأنصاره وتظاهروا داخل الحزب، إلا أن الهيئة العليا وافقت على التنازل عن قرار الفصل شرط التنازل عن دعواه، وتقديم طلب مكتوب.

وأكد المتحدث باسم الحزب أن بدراوى لم يتنازل عن دعواه ضد الوفد وإنما تم شطبها، ومن الناحية القانونية إذا تم شطب الدعوى يجوز تجديدها خلال 60 يوما، بل وإذا لم تجدد فبعد مرور هذه المدة كأنها لم تكن ويجوز أن يقيمها من جديد، لذلك كان على "بدراوى" أن يتنازل عن دعواه وألا يكون هناك شطب حتى يكون هناك حسن نية.

وقال الحسامى إن اعتصام بدراوى بالحزب أمر لا يليق به ولن يساعد فى حل الأزمة بل سيؤدى إلى تفاقمها، من جديد فى الوقت نفسه، كما أن التوقيت غير مناسب بالمرة وكان لزاما عليه أن يجد طريقة أفضل من هذه إذا ما أراد أن يعود للحزب مرة أخرى.

فيما أكد أحمد عودة القيادى بحزب الوفد أن فؤاد بدراوى أنهى اعتصامه الذى بدأه فى حزب الوفد فى الثانية صباح اليوم الخميس مؤكدا أنه تفاوض معه شخصيا إلى جانب سفير نور مساعد رئيس الحزب من أجل إنهاء الاعتصام وحل مشكلته بشكل ودى.

وأضاف عودة، أنه فيما يخص عودة فؤاد بدراوى عضو الهيئة العليا المفصول للحزب مرة أخرى فإن هذا القرار سيكون وفقا لاجتماع الهيئة العليا للحزب والذى من المنتظر عقده الأسبوع المقبل.



موضوعات متعلقة..


موضوعات متعلقة..

قيادى بـ"الوفد": فؤاد بدراوى أنهى اعتصامه بمقر الحزب صباح اليوم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة