فريق المنتخب القومى لتنس الطاولة يشارك فى بطولة التشيك

الخميس، 04 سبتمبر 2014 03:44 م
فريق المنتخب القومى لتنس الطاولة يشارك فى بطولة التشيك جانب من البطولة
كتب يوسف أيوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير محمد عبد الحكم، سفير مصر لدى التشيك، إن فريق المنتخب القومى المصرى لتنس الطاولة شارك فى بطولة التشيك الدولية لتنس الطاولة، التى شاركت فيها أكثر من 40 دولة من ضمنهم أقوى دول العالم فى تنس الطولة مثل اليابان وكوريا وهونج كونج وألمانيا وفرنسا والنمسا وتايوان، بالإضافة إلى الفريق المصرى المكون من اللاعبين محمد البيلى، وعمر عصر، ونادين الدولتلى، ودينا مشرف، ومدرب المنتخب القومى المصرى زنج تشاولينج.

شارك الزوجى المصرى للآنسات نادين الدولتلى، ودينا مشرف فى الأدوار التمهيدية، وفازا على الزوجى المجرى، والزوجى الأوكرانى بنتيجة 3/1 و3/2 على التوالى، وتأهلوا إلى الأدوار الرئيسية ودور الـ16، وخسروا من المصنف الثانى على البطولة (بولندا) بنتيجة 3/0.

كما شارك الزوجى المصرى للرجال محمد البيلى، وعمر عصار فى الأدوار التمهيدية وفازوا على الزوجى البرازيلى 3/0، والزوجى المجرى 3/2، والزوجى البيلاروسى 3/1، وخسروا من الفريق الروسى 3/1، وبذلك كان فريق الزوجى المصرى للسيدات والرجال ضمن أول 16 فريق زوجى من بين 60 فريق زوجى فى البطولة.

وتعتبر بطولة التشيك الدولية لتنس الطاولة فى التصنيف الدولى من المستوى الثالث من حيث النقاط المسجلة عالمياً، حيث تأتى البطولة فى الترتيب الدولى بعد بطولات العالم والأولمبياد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة