مدير أمن البحر الأحمر يعقد اجتماعًا بالأفراد العاملين بالمديرية

الخميس، 04 سبتمبر 2014 11:21 م
مدير أمن البحر الأحمر يعقد اجتماعًا بالأفراد العاملين بالمديرية مدير الأمن خلال تكرم المتميزين
البحر الأحمر ـ عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء حمدى الجزار مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحر الأحمر اجتماعًا اليوم مع أفراد المديرية بقاعة الاجتماعات بمقر مديرية الأمن.

توجه مدير الأمن فى بداية لقائه بالشكر والتقدير للجهود الملموسة من جميع العاملين بالمديرية من ضباط وأفراد بجميع الأقسام والإدارات المختلفة فى الحفاظ على الأمن، والإحساس الواضح من الجميع بالأهمية التى تضطلع بها المديرية، والمسئولية التى تقع على عاتقها فى تأمين المناطق السياحية التى تعد العمود الفقرى لاقتصاد الدولة فى الوقت الحالى.

واستعرض فى اجتماعه ما تم تحقيقه فى الفترة الماضية من جهود وما تسعى إليه المديرية فى الفترة القادمة من بذل مزيد من العطاء لتحقيق الصالح العام من خلال التطوير المستمر فى الأداء الأمنى المعهود من رجال الشرطة فى مدن البحر الأحمر.

كما ناقش مع الأفراد ضرورة الالتزام فى الخدمات الأمنية، وضرورة الترابط المعنوى بين جميع العاملين بجهاز الشرطة والإحترام المتبادل بين الجميع، ليظهر الأداء الأمنى بالشكل المأمول وأن يساعد ذلك فى تخطى العديد من الصعاب والضغوط التى يواجهها الجهاز الأمنى، كما حرص على التأكيد على حسن معاملة المواطنين والرفق بهم وتلقى شكواهم وبلاغاتهم واستغاثاتهم باهتمام وحرص.

وتلقى مدير الأمن الاستفسارات من الحاضرين حول النواحى الأمنية والميدانية المتعلقة بطبيعة العمل وكيفية تطويره، والنواحى الاجتماعية الخاصة بأشكال الإعاشة الخاصة بالأفراد، وقام بالإجابة عليها على نحو يساعد فى تحفيزهم لبذل المزيد من الإصرار فى الفترة القادمة.

وفى ختام اجتماعه قام بتكريم المتميزين من أفراد المديرية ممن قاموا بالمساعدة فى ضبط الجرائم المختلفة والمحافظة على النظام العام بأنحاء المديرية وأقسامها وإداراتها، حيث قام بمنحهم تكريمًا معنويًا وماديًا يليق بما حققوه ويحفزهم لمزيد من العمل فى الفترة القادمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة