بحسب تسريبات عن الجهاز..

مزايا خاصة فى جلاكسى نوت edge لن تجدها فى هاتف iphone 6

الخميس، 04 سبتمبر 2014 05:51 م
مزايا خاصة فى جلاكسى نوت edge لن تجدها فى هاتف iphone 6 هاتف سامسونج مزود مع شاشة منحنية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة سامسونج أمس، الأربعاء، عن هاتفها الحديث جلاكسى نوت 4 وتحفتها الفنية الفريدة من نوعها جلاكسى نوت Edge المزود بشاشة منحنية الأطراف وله تصميم رائع ومزايا متطورة، وهو يعتبر سلاح سامسونج لمواجهة هاتف أبل القادم iphone 6، ومنافستها على سوق الهواتف الذكية والسيطرة عليه.

وقدم موقع techradar الأمريكى عدة مزايا موجودة فى هاتفgalaxy note edge لن يجدها المستخدم فى هاتف أبل القادم.

- الشاشة المنحنية
حصلت سامسونج بداية هذا العام على براءة اختراع لشاشة منحنية الأطراف ونفذتها بدقة فى هاتفها الجديد جلاكسى نوت إيدج، ولهذا لن تستطيع أبل أخذ هذا الاتجاه وسيكون هاتفها بشاشة تقليدية بقياس 4.7 بوصة .
- قلم s pen
تتميز هواتف سامسونج من عائلة نوت بهذا القلم السحرى الذى يسهل تعامل المستخدم مع هاتفه، وخاصة القلم فائق الحساسية المتاح مع هاتفgalaxy note edge وهو يعمل بتقنية فريدة، ولكن أبل لم تجرب هذا من قبل ولن تطبقه مع هاتفها القادم iphone 6 وهو مية هامة فى صالح سامسونج.
- شاشة كبيرة
على الرغم من أن أبل تعمل على نسختين من هاتفها القادم آيفون 6 بشاشة 4.7 بوصة و5.5 بوصة إلا أن شاشة سامسونج ستظل أكبر بمقاس 5.6 بوصة وبدقة وضوح أعلى .
- تقنيات تقليل استهلاك الطاقة

أعلنت سامسونج أنها أدخلت تقنيات جديدة متطورة فى هاتفها القادم من أجل تخفيض استهلاك الطاقة ولكن أبل لن تستخدم مثل هذا وستظل تعانى من مشكلة سرعة نفاذ البطارية التى كانت سبب لغضب العديد من مستخدميها .


هاتف galaxy note edge


هاتف سامسونج مزود مع شاشة منحنية


جلاكسى نوت إيدج الجديد


جانب من أحدث هواتف سامسونج














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة